lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

كوفيد-19: الصين تصدر أزيد من 27 مليار كمامة واقية في شهرين

0

محطة24

تضاعفت صادرات الصين من الإمدادات الطبية المستخدمة في مكافحة مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، بأكثر من ثلاث مرات في الآونة الأخيرة، حيث صدرت الصين 27.8 مليار قناع للوجه في الشهرين الأخيرين.

وأوضحت الإدارة العامة للجمارك في الصين، أمس الجمعة، أن قيمة صادرات البلاد اليومية من لوازم الوقاية من المرض بلغت أكثر من 3 مليارات يوان (نحو 425.1 مليون دولار) في الآونة الأخيرة، لتتضاعف بثلاث مرات عن القيمة التي بلغتها مطلع أبريل، وكانت في حدود مليار يوان.

وأظهرت بيانات الإدارة أن الصين صدرت، خلال الفترة من 1 مارس إلى 30 أبريل، ما قيمته 71.2 مليار يوان من الإمدادات الطبية للوقاية من المرض، وذلك في إطار جهودها لدعم المجتمع الدولي في المعركة العالمية ضد الجائحة.

وشلمت بنود التصدير 27.8 مليار قناع للوجه، و130 مليون سترة واقية، و73.41 مليون من مجموعات الاختبار لمرض كوفيد-19 وأجهزة قياس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء وأجهزة التنفس الصناعي والنظارات الواقية والقفازات الجراحية.

وفي إطار جهود تعزيز الرقابة على جودة صادرات الإمدادات الطبية، كثفت الصين حملاتها للقضاء على المنتجات المقلدة والرديئة، وغير ذلك من السلوكيات التي تعرقل منظومة السوق والتصدير.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.