lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

غالبية الإصابات الجديدة بكورونا سجلت بجهتي الرباط والبيضاء

0

محطة24

فاد محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة ومكافحة الأمراض، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة لا تزال تسجل جل إصابات كورونا الجديدة في صفوف المخالطين.

وقد مكنت عملية التتبع الطبي للمخالطين، حسب اليوبي، من اكتشاف 136 حالة خلال 24 ساعة الماضية، وهو ما يشكل نسبة 82 في المائة من مجموع الإصابات الجديدة، في حين لا يزال 9310 من المخالطين تحت التتبع الطبي.

وأكد المسؤول أن مجمل الحالات الجديدة كانت في جهتي الرباط سلا القنيطرة والدار البيضاء سطات، وبدرجة أقل في جهتي مراكش آسفي وطنجة تطوان الحسيمة، في الوقت الذي لاتزال جهة الدار البيضاء سطات تتصدر قائمة الجهات بأعلى نسبة من الإصابات، متبوعة بجهة مراكش آسفي، ثم جهة طنجة تطوان الحسيمة، ثم جهة فاس مكناس، ثم جهة درعة تافيلالت، وسادسا جهة الرباط سلا القنيطرة.

وارتفع عدد الإصابات اليوم إلى 5219 حالة، بزيادة 166 حالة إضافية مؤكدة مخبريا، في حين ارتفع عدد المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي إلى 44351 حالة.

كما تم تسجيل حالتي وفاة إضافيتين، ليرتفع عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بالوباء إلى 181 وفاة، وتبقى نسبة الفتك في حدود 3.5 في المائة، كما تم تسجيل 185 حالة شفاء جديدة، رفعت إجمالي المتعافين إلى 1838 حالة، ارتفعت معها نسبة الشفاء إلى 35.2 في المائة.

وأشار اليوبي إلى تقلص النسبة المئوية للحالات التي يتم التكفل بها في حالة صحية متقدمة أو حرجة، حيث لا تمثل سوى 3 في المائة من مجموع الإصابات، في الوقت الذي تشكل فيه فئة الأشخاص الذين لديهم أعراض بسيطة جدا أو بدون أي أعراض 84 في المائة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.