lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الوكالة الوطنية للموانئ .. الرواج المينائي بلغ 3ر31 مليون طن عند متم أبريل الماضي

0

محطة24

بلغ حجم الرواج عبر الموانئ التي تسيرها الوكالة الوطنية للموانئ ما مجموعه 3ر13 مليون طن عند متم أبريل الماضي ، أي بزيادة 9ر6 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية .

وأوضحت الوكالة في نشرتها الأخيرة حول نشاط الموانئ،أنه حسب طبيعة التدفق ، يرجع هذا الرواج إلى زيادة الواردات ب 3ر6 في المائة إلى 4ر19 مليون طن ، والصادرات ب 4ر8 في المائة إلى حوالي 8ر10 مليون طن وحجم الشحن ب 6ر1 في المائة إلى مليون طن.

وأبرز المصدر ذاته أن توزيع الرواج حسب الموانئ يفيد بأن موانئ الدار البيضاء والمحمدية والجرف الاصفر شهدت رواجا بلغ 8ر24 مليون طن ، وهو ما يمثل حوالي 1ر80 في المائة من رواج الموانئ التي تديرها الوكالة الوطنية الإفريقية .

ومن خلال استحواده على 7ر33 في المائة من الرواج الاجمالي ، سجل ميناء الدار البيضاء رواجا بلغ حوالي 4ر10 مليون طن في متم شهر أبريل الماضي ،محققا زيادة بنسبة 6 في المائة مقارنة بالأشهر الأربعة الأولى من سنة 2019 ، مدفوعا بشكل رئيسي بالانتعاش القوي في واردات الحبوب (+ 5ر23 في المائة ) ، علف الماشية (+ 3ر32 في المائة) وحركة الحاويات (+ 9ر3 في المائة ). بالمقابل ، همت الانخفاضات الرئيسية منتجات الصلب (-4ر5 في المائة ) وصادرات الملح.

من جانبه ، سجل ميناء الجرف الأصفر ، 7ر12 مليون طن (+ 13 في المائة ) نهاية أبريل الماضي ، محافظا على مكانته الأولى بنسبة 41 في المائة من إجمالي حركة الرواج . ويرجع هذا الأداء بشكل رئيسي إلى صادرات الأسمدة (+ 2ر60 في المائة) ، وواردات الحبوب (+ 5ر52 في المائة ) والأمونياك (+ 1ر30 في المائة ).

من ناحية أخرى ،أفادت الوكالة بأن حركة الرواج بميناء المحمدية سجلت انخفاضا بنسبة 8ر7 في المائة لتصل الى 6ر1 مليون طن جراء انخفاض رواج الديزل (-17 في المائة).

بدورها سجلت موانئ الناظور وآسفي والعيون انخفاضا في الرواج بنسبة 3ر3 في المائة و 1ر13 في المائة ، و 2ر15 في المائة على التوالي ، في حين حسن ميناء أكادير من نشاطه ب 9 في المائة محققا 2ر2 مليون طن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.