lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة الصحة: تسجيل 31 إصابة بكورونا عند النساء الحوامل وجل الإصابات الجديدة بالدار البيضاء

0

محطة24

كشف محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة سجلت 31 إصابة في صفوف النساء الحوامل منذ بداية الوباء، دون تسجيل أي حالة وفاة، منها 30 حالة اكتشفت دون أعراض أو بأعراض بسيطة جدا، في حين أن سيدة واحدة اكتشفت إصابتها في حالة متوسطة الخطورة.

وأضاف اليوبي، خلال الندوة الصحفية اليومية للوزارة، أن معضم الإصابات الجديدة المسجلة خلال 24 ساعة الماضية كانت في مدينة الدار البيضاء، وسجلت بعض الحالات بجهة مراكش آسفي وحالات قليلة متفرقة ما بين جهات سوس ماسة، وطنجة تطوان الحسيمة وفاس مكناس والرباط سلا القنيطرة.

ولا تزال الوزارة تسجل جل الحالات الجديدة في صفوف المخالطين، من خلال الكشف الطبي المبكر ما يفسر تسجيل حالات دون أعراض مرضية، وخلال 24 ساعة الماضية 65 حالة من أصل 78 إصابة كانت في صفوف المخالطين، وهو ما يمثل 87 في المائة من مجموع الإصابات الجديدة، في حين بلغ عدد المخالطين الذين خضعوا لعملية التتبع الطبي 40469 مخالطا

وارتفع اليوم عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى7211 حالة، بزيادة 78 حالة جديدة، في حين ارتفع عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي إلى 105786 حالة.

وارتفع عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس إلى 196 وفاة، بعد تسجيل حالتي وفاة جديدتين، لتكون نسبة الفتك 2.7 في المائة، في حين ارتفع عدد حالات الشفاء إلى 4280 حالة، بزيادة  182 حالة شفاء جديدة، ارتفعت معها نسبة الشفاء إلى 59.4 في المائة.

وبخصوص التوزيع الجغرافي لمجمل لإصابات، لا تزال جهة الدار البيضاء سطات في صدارة الجهات بنسبة 31 في المائة، متبوعة بجهة مراكش آسفي، ثم جهة طنجة تطوان الحسيمة، ثم جهة فاس مكناس، ثم جهة الرباط سلا القنيطرة، ثم جهة درعة تافيلالت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.