lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مطلب المنحة مثار خلاف بين “أساتذة الغد” والحكومة

0

محطة24 – سليم السالمي

لازال الأساتذة المتدربون يتوجسون من النتائج الكامل المتعلقة بالحوار  مع الحكومة، فبالرغم من جولات الحوار الايجابية،  إلا أن المنحة لازالت تشكل نقطة خلاف رئيسة بين الطرفين، إذ أنها حالت يوم أمس الاثنين 18 أبريل 2016 دون التوصل إلى تسوية نهائية للأزمة.

وأكد عضو لجنة الإعلام الوطنية للتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين جواد بوقرعي، في حديثه إلى الصحافة، أن أساتذة الغد متشبثون بعدم تقليص قيمة المنحة الشهرية المحددة في 2450، كما أنهم متمسكون بتسلم منح الأشهر الماضية التي خاضوا خلالها إضرابا، في خطوة احتجاجية على المرسومين المذكورين.

وأوضج  بوقرعي إلى أن اجتماعا ستعقده اللجنة المشركة زوال يوم الثلاثاء 19 أبريل 2016، من أجل تدارس النقطة التي لا تزال تشكل نقطة خلاف بين الحكومة وأساتذة الغد، والتوصل إلى حل بشأنها.

ويبدو أن  أن الحكومة متمسكة بتفليص قيمة المنحة إلى نحو النصف، كما أنها لا ترغب في تسليم أساتذة الغد منح الأشهر الماضية، على اعتبار أنهم غادروا الأقسام إلى الشوارع، فيما وافقت على توظيف الفوج كاملا بداية سنة 2016 بعد إجراء امتحان شكلي.

وبحصوص  إسقاط المرسومين، فقد أكد بوقرعي أن التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين ستظل متشبثة بالمطلب، حتى في حال عودة المضربين إلى المؤسسات التعليمية، مشيرا  إلى أن أساتذة الغد قد يخوضون أشكال احتجاجية مغايرة في سبيل تحقيق ذلك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.