lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الثانوية التأهيلية وادي الذهب تطرح قضية العنف المدرسي

0

محطة24 –  ثورية السعودي شهيد

نظمت الثانوية التأهيلية وادي الذهب أيام ثقافية ربيعية أيام 13-14-15 أبريل والتي تدخل أشغالها في إطار المشروع التربوي الذي تتبناه الثانوية التأهيلية وادي الذهب منذ الموسم الدراسي المنصرم (2014-2015) حول كل من تيمة العنف المدرسي وإيلاء أهمية خاصة للغات.

وتيأتي تنظيم هذه الايام كذلك من ضروروة الحاجة إلى طرح قضية العنف المدرسي كمسألة باتت تفرض نفسها بحدة في الآونة الأخيرة، سواء العنف في شقه المدرسي كصورة من صوره المتعددة أو مختلف مظاهر العنف بشكل عام.

الى هذا نضيف  أهمية تدخل أدوار المؤسسة التعليمية كأحد وسائط التنشئة الاجتماعية، بما أن المجتمع يُحمّلها مسؤولية تنزيل أهدافه ورؤاه وفق فلسفة تربوية متفق عليها، باعتبارها مساهما ضروريا في تكوين وعي التلميذ الاجتماعي والسياسي وإكسابه مهارات تمكنه من تحديد أدواره في الأسرة والمجتمع وحتى السلم الحضاري.


كما تعد هذه الأيام الثقافية امتدادا وتتويجا للعديد من التدابير التي قامت بها المؤسسة في أفق التخفيف من آثار هذه الظاهرة، من خلال عمل أطر المؤسسة من إدارييين وتربويين على نشر ثقافة التسامح ونبذ العنف، و نشر ثقافة الإنصات و التواصل بين التلاميذ فيما بينهم و بين الأساتذة و التلاميذ و من خلال تنظيم لقاءات مع أولياء الأمور لبيان أساليب الحوار ومنح التلميذ مساحة للتعبير عن رأيه وبالتالي الإنصات إليه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.