lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ذاعة “هيت راديو” تسدل الستار على تجربة الحجر الصحي التي دامت 84 يوما

0

محطة24

الدار البيضاء – بعد قضائهم فترة الحجر الصحي في مقر إذاعة هيت راديو، أعلن المنشط الاذاعي مومو وفريقه، أول أمس الأربعاء ( 10 يونيو ) ، إسدال الستار على هذه التجربة الاستثنائية التي دامت 84 يوما، أي منذ تاريخ إعلان المغرب عن دخول حالة الطوارئ الصحية حيز التنفيذ.

وأفاد بلاغ للاذاعة “بأنه في ظروف صحية مطابقة للتدابير التي فرضتها وزارة الصحة، ظل الفريق معبئا على مدار سبعة أيام في الأسبوع ليمد المستمعين بآخر الأخبار ويندد بالأخبار الكاذبة، من خلال بث يومي مباشر.

وتناول البرنامج العديد من المواضيع المتعلقة باهتمامات المغاربة خلال هذه المرحلة الصعبة، والتي تمت مناقشتها على الهواء من أجل تقديم الإجابات اللازمة لها، وأيضا لإسماع أصوات المواطنين لدى المؤسسات والجهات المعنية.

وخلال 500 ساعة متراكمة من البث المباشر، تمكن هذا البرنامج الخاص الذي يقوده مومو، من التوصل بأزيد من 80 ألف اتصال، والتحدّث مع أكثر من 3000 شخص.

وللجمع بين التوعية والترفيه، تم تخصيص فقرات يومية للألعاب والمسابقات “واش نتا فالدار”، والتي تم من خلالها توزيع هدايا وجوائز على أزيد من 560 مواطنا مغربيا التزموا بالحجر في منازلهم.

إلى جانب البث المباشر، تم بث مواجيز إخبارية على رأس كل ساعة، من أجل متابعة تطورات الجائحة أولا بأول، وبث العديد من الرسائل التوعوية للتذكير بالتدابير التي يجب اتباعها.

وعلى امتداد فترة التزامهم بالحجر الصحي بمقر الإذاعة، عبّر مومو وفريقه مرارا عن تضامنهم مع الأشخاص العاملين في الصف الأول لمواجهة الجائحة، والذين أثبتوا التزامهم وتفانيهم خلال هذه الأزمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.