lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فيروس كورونا .. بعد اتهامها بالغموض حكومة “تبون” غاضبة من منظمة الصحة العالمية

0

محطة24وكالات

عبرت الحكومة الجزائرية عن غضبها من تصريحات منظمة الصحة العالمية، التي وصفت الجزائر بممارسة التعتيم والغموض بخصوص حصيلة كوفيد 19، إذ أن الحكومة الجزائرية لم تقدم الأرقام الحقيقية حول ضحايا فيروس كورونا المستجد، بل إن ما تعلنه لا يمثل سوى النزر اليسير من الأرقام الحقيقية التي قد تكون مرتفعة وتهدد ليس الجزائر فقط بل تهدد سائر المنطقة.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أوضحت في وقت سابق أن الجزائر وجنوب إفريقيا والكاميرون من الدول المرشحة لموجة خطيرة من جائحة فيروس كورونا المستجد، التي قد تتحول إلى وباء قاتل يأتي على الأخضر واليابس، وذلك لأن هذه الدول وخصوصا الجزائر قد أخفت الأرقام الحقيقية للإصابات مما جعل التعامل مع المرض صعبا للغاية.

وتعتبر الجزائر الدولة الوحيدة في شمال إفريقيا، التي تعاملت بنوع من الغموض والالتباس مع فيروس كورونا، عكس المغرب الذي اتخذ إجراءات صارمة وقاسية رغم آثارها الاجتماعية والاقتصادية السلبية، بينما حكام الجزائر فضلوا الاتجار بصحة المواطنين، وكذلك تونس التي فرضت إغلاقا شاملا أتى بنتائج إيجابية، بينما الجزائر عرّضت المواطنين للخطر بفعل الاستهانة بالأمر وممارسة الغموض في هذا الموضوع.

والانتقادات التي وجهتها منظمة الصحة العالمية للجزائر، مبنية أساسا على عدم توصلها بأرقام من قبل الحكومة الجزائرية، بينما تصلها تقارير غير رسمية مخيفة للغاية، بينما جيرانها يقدمون يوميا الأرقام الحقيقية للإصابات سواء كانت مرتفعة أو منخفضة، وعلى ضوء تلك الأرقام يقوم خبراء المنظمة بتقديم البروتوكول اللازم اتباعه في مواجهة الجائحة.

لكن الحكومة الجزائرية مارست كثيرا من اللبس والغموض في هذا السياق، وتسترت على الأرقام الحقيقية، وعرضت الشعب الجزائري للخطر، ناهيك عن غموض تام يهم المحتجزين في مخيمات تندوف حيث لا يعلم أحد أي شيء عن المرض هناك مما ينذر بكارثة إنسانية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.