lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مجلس اليزمي يطالب لجنه الجهوية بتقرير حول وفاة المعطل ابراهيم صيكا

0

محطة24 – سليم السالمي

علمت محطة24 من صادر مطلعة أن إدريس اليزمي رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان قد طالب من كل من اللجنتين الجهويتين لحقوق الإنسان بأكادير وكلميم بالتحقيق في وفاة المعطل الصحراوي إبراهيم الصيكا، وإعداد تقرير خاص في الموضوع.

وأضافت مصادرنا  أن اللجنتين الجهويتين شرعتا في إعداد تقرير مشترك في وفاة المعطل الصحراوي، حيث سيتم رفع التقرير في الأيام المقبلة، وذلك بعد التوصل بنتائج التشريح الطبي.

وشهدت مدينة كلميم احتجاجات، إلى جانب دخول أحزاب سياسية على رأسها حزبا “الاستقلال” و”الأصالة والمعاصرة” على الخط، بعد وفاة المعطل ابراهيم صيكا،  حيث تمت المطالبة بفتح تحقيق معمق في الموضوع، إذ أكدت “الشبيبة الاستقلالية” على ضرورة “فتح وزارة العدل والحريات لتحقيق قضائي مستقل وشفاف مع المسؤولين المباشرين عن اعتقال واحتجاز المعطل إبراهيم صيكا، وترتيب الجزاءات القانونية على كل الأطراف المتورطة في وفاته”.

ويذكر أن  الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير قد نفى في وقت سابق بأن تكون وفاة المعطل الصيكا ناتجة عن تعرضه للتعذيب والتعنيف، مؤكدا أن نتائج التشريح الطبي أوضحت “غياب أي آثار للعنف على جسد الهالك، وأن سبب الوفاة طبيعي، وراجع إلى تعفن ميكروبي منتشر”.

من جهته أكد المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان “CODESA”، أنه “يساوره الشك بخصوص تعرض المعطل الصحراوي إبراهيم صيكا للتعذيب أثناء الاحتفاظ به رهن الحراسة النظرية بمقر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة كليميم”.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.