lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فيروس كورونا اللعين يخطف الممثل والمخرج المسرحي والسينمائي الأمازيغي أحمد بادوج

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل


بعدما صارعه وباستماتة كبيرة لم يستطع في النهاية فقيدنا الكبير الممثل والمخرج المسرحي والسينمائي الأمازيغي أحمد بادوج،مقاومة فيروس كورنا العنيد،حيث استسلم له في النهاية وأسلم روحه للباري عز وجل،ليلة الجمعة وصبيحة يوم الجمعة 21/22 غشت 2020 بجناح كوفيد بالمستشفى الإقليمي بإنزكَان.


وتعد وفاة هذا الصرح المسرحي والسينمائي خسارة فادحة للفن المغربي عموما وللثقافة الأمازيغية بسوس،بعد مسيرة فنية طويلة بصم فيها الراحل أحمد بادوج عن حضور متميز في المسرح والسينما سواء كممثل مقتدر في عدة أعمال مسرحية وسينمائية أبان فيها عن علو كعبه فوق الركح وأمام الشاشة الصغيرة أو كمخرج حاول أن يبصم في اجتهاد وإبداع استثنائيين عن شخصية المخرج ذي الرؤية الفنية العميقة في أعماله المسرحية الأخيرة.


هذا وخلق حدث وفاته المفاجئ استياء عميقا وحزنا كبيرا لدى مجايليه من كبار الممثلين والمخرجين للمسرح والسينما الأمازيغيين بسوس خاصة،وأيضا من قبل الفنانين الشباب الذين كانوا يعتبرونه دائما قدوتهم في الميدان بعدما استطاع ورغم قساوة المعاناة التي عاشها في حياته.


حيث تمكن بعصاميته النادرة أن يتجاوز كل العقبات والإكراهات المادية ليستمر في التمثيل على الخشبة وأمام الشاشة الصغيرة في ادوار مختلفة أداها بالدارجة المغربية وباللغة الأمازيغية فشد إليه انتباه المتفرجين والمشاهدين والمخرجين المسرحيين والسينمائيين عل حد سواء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.