lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حملات تحسيسية واسعة بسوق الأحد بأكَادير،ولجنة اليقظة الولائية تعتمد مقاربة صارمة لمواجهة الوباء.

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل


بعد أن سجلت جهة سوس ماسة في الآونة الإخيرة تزايدا ملحوظا في عدد المصابين بوباء فيروس كورونا،وشكلت بذلك مفارقة غريبة لدى كل الجهات المختصة،واستدعت اجتماعات ماراتونية انعقدت بعمالات وأقاليم الجهة لتطويق الظاهرة والحد من انتشارها وتنظيم حملات تحسيسية في المدن والقرى.
وفي السياق ذاته سارعت جمعيات المجتمع المدني وبتنسيق مع السلطات العمومية المختصة في تنظيم حملات تحسيسية واسعة بالشواطئ والشوارع والأسواق والمتاجر الكبرى التي عرفت في الأسابيع الماضية اكتظاظا وازدحاما كانت من تداعياته السلبية إصابة عدد من المواطنين ومخالطيهم بعدوى هذا الفيروس الذي انتشر بشكل مخيف بجميع بأقاليم الجهة ومدنها بل لم تسلم من سمومه اللاذغة حتى تلك التي كانت بالأمس حصنا منيعا من أن تطأ قدمه ترابها.


ومن أجل تطويق هذا الوباء والحد من انتشاره،ارتأت جمعيات المجتمع المدني بسوق الأحد بمدينة أكَادير،وبمعية السلطات المحلية وأعوانها،أن تنخرط بدورها وبإمكانياتها الخاصة في محاصرة الداء وتوعية المواطنين زبناء المتاجر ودكاكين هذه السوق العامرة طوال الأسبوع،حيث قامت بتوزيع الكمامات مجانا على الزبناء،ودعوتهم إلى اعتماد مسافة التباعد أثناء التبضع،وتعقيم الأيدي قبل ولوج هذه السوق ودكاكينها وأخذ جميع الإحتياطات الإحترازية لتفادي المزيد من الإصابات بهذه العدوى.
هذا وكانت لجنة اليقظة بعمالة أكادير إداوتنان قد اجتمعت يوم الجمعة 21 غشت 2020،لتقييم تطورالحالة الوبائية وفق المحاور المعتمدة للتتبع،وذلك تبعا للمقاربة الوطنية والبروتوكول الذي يتم نهجه من طرف مختلف السلطات العامة المختصة.


وخلص اجتماعها المذكور،إلى تسجيل تطوركبير في عدد الحالات المسجلة خلال الأسبوع الفارط بعدد 151 مقارنة مع الأسبوع الماضي الذي سجل 61حالة،وكانت أغلب هذه الحالات قد سجلت في صفوف المخالطين بما يناهزنسبة 60 بالمئة.
كما سجلت اللجنة ذاتها تركيز انتشار الوباء بالمجال الحضري خاصة وسط المدينة بكل من حي بنسركاو وحي تيكوين،لكن رغم ذلك فأغلب الحالات المسجلة إلى حد الآن غير حاملة للأعراض بحيث يتم تتبع استشفائها بمنازلها وفق البروتوكول المعتمد.


وأفاد بلاغ لجنة اليقظة بتراب عمالة أكاديرإداوتنان،أنه بالنظرللخطاب الملكي السامي الذي دق ناقوس الخطر وحفز كل القوى الحية للانخراط بوطنية عالية وبقيم التضحية والتضامن التي يشكل احتفاء ذكرى ثورة الملك والشعب،أصبح اليوم التجند واجبا وطنيا لربح رهان مكافحة الداء الذي أصبح بدوره ضرورة مجتمعية ملحة لتفادي الأسود في الأيام القادمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.