lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

78 إصابة جديدة بـ”كورونا” في صفوف الممرضين وتقنيي الصحة والحصيلة ترتفع إلى 430 حالة مؤكدة

0

محطة24

كشفت حركة الممرضين وتقنيي الصحة بالمغرب، أمس الأحد، عن حصيلة 78 إصابة جديدة في صفوف الممرضين وتقنيي الصحة خلال 48 ساعة، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات في صفوفهم منذ بداية جائحة فيروس “كورونا” إلى أزيد من 430 حالة إصابة، حسب ذات المصدر.


ونشرت الحر كة على صفحتها الرسمية بـ”الفايسبوك”، احصائيات مفصلة حول عدد المصابين والمدن التي سجلت بها الإصابات، ويتعلق الأمر بكل من مدن، “بركان، الناظور، خنيفرة، مكناس، سطات، إنزكان، أكادير، أرفود ميدلت، آسفي، سيدي بنور، الرباط، سلا، طانطان، العيون، صفرو، تازة، ابن سليمان، بني ملال، المضيق، وجدة، قلعة السراغنة، مولاي يعقوب، أزرو، إفران، القصر الكبير، تاونات، وارزازات، الفنيدق، الدرويش، ازمور، بوزنيقة، أزيلال، النواصر، سيدي قاسم، بولمان، امزرون، شفشاون، بيوكرى، الفقيه بنصالح، تمارة، الداخلة، قصبة تادلة”.

وفي نفس السياق قالت فاطمة الزهراء بلين منسقة لجنة الاعلام لحركة الممرضين و تقنيي الصحة، إن الحركة قامت بانشاء لجنة للتتبع مهمتها إحصاء عدد المصابين في صفوف العاملين في القطاع المتواجدين في الصفوف الأمامية لمواجهة الجائحة، كمبادرة لكسر الصمت الذي تنهجه الوزارة في ما يتعلق بالصابات التي تطال الممرضين والتقنيين”.

وتابعت ذات المتحدثة، “نحن لا نفهم لماذا تتكتم الوزارة على أعداد المصابين في صفوف العاملين في القطاع، ولماذا لا تقوم بجرد أعدادهم كما هو الشأن بالنسبة للمواطنين؟”.

وأضافت فاطمة الزهراء بلين منسقة لجنة الاعلام لحركة الممرضين و تقنيي الصحة، “إن الحصيلة المسجلة خلاال 48 ساعة الماضية، المحددة في 78 حالة إصابة رقم رهيب، بالمقارنة مع الخصاص الذي نعاني منه فكل إصابة تعني المزيد من النقص في جيش العاملين في القطاع الذين يواجهون الجائحة في المستشفيات”.

وأوضحت بلين، أن “الإحصائيات هي تقريبية وليست نهائية، فنحن نعلم أن هناك حالات كثيرة أخرى لم نستطع إحصائها وهو مايشير إلى أن الرقم الحقيقي لعدد المصابين في صفوف الممرضين وتقنيي الصحة هو أكبر بكثير من ذلك”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.