lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أكادير في صدارة التوزيع الجغرافي لإصابات فيروس كورونا بأقاليم جهة سوس ماسة .. تفاصيل الجهة بالأرقام.

0

محطة24

ما زال إقليم أكادير اداوتنان يتربع في صدارة التوزيع الجغرافي لإصابات فيروس كورونا بأقاليم جهة سوس ماسة، بعدما أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة عن حصيلة المجموع التراكمي للحالات المؤكد إصابتها بفيروس كورونا والتي بلغت 917 حالة مؤكدة، بعد تسجيل 30 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة إلى حدود الساعة السادسة من مساء يوم أمس الاثنين.

وبحسب المعطيات الصادرة عن المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، خلال الفترة المذكورة، فإن الإصابات المسجلة بأقاليم الجهة تتوزع على عمالة أكادير اداوتنان بـ 25 حالة، و 04 حالات بعمالة إنزكان أيت ، و حالة واحدة  بإقليم تزنيت .

كما تماثلت 6 حالات للشفاء التام، خلال الفترة ذاتها، بعد إخضاعها للتحاليل المخبرية التي جاءت نتائجها سلبية، ضمنها 4 حالات في إقليم طاطا، وحالتان بتزنيت.

المعطيات نفسها، اكدت بأن عدد الوفيات ما زال مستقرا في 13 حالة منذ ظهور الوباء بالجهة، فيما وصل مجموع الحالات المستبعدة مخبريا إلى 88690 حالة، في حين ارتفع عدد الحالات التي تخضع للعلاج على صعيد الجهة الى 673 حالة.

هذا، وتتوزع حالات الإصابة بفيروس كورونا على صعيد الجهة منذ بداية الوباء بين عمالة أكادير اداوتنان (374 حالة)، عمالة إنزكان أيت ملول (327 حالة )، إقليم طاطا (69 حالة)، إقليم تزنيت (65 حالة)، إقليم تارودانت (57 حالة )، ثم إقليم أشتوكة أيت بها بـ25 حالة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.