lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مرّاكش .. نقابة التّعليم العالي تطالب بتأجيل الإمتحانات بكليّة الحقوق

0

محطة24

طالب المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بكلية الحقوق بمراكش، بتأجيل الامتحانات الربيعية، وفقا لتطور الوضعية الوبائية غير المطمئنة بالمغرب وخاصة جهة مراكش آسفي.

وذكرت النقابة في بلاغ، توصلت “كشـ24” بنسخة منه، أن رئاسة الجامعة حددت تاريخ 9 شتنبر المقبل موعدا لانطلاق الامتحانات دون استحضار الارتفاع الهائل لعدد المصابين بكورونا في جهة مراكش آسفي .

وسجل المصدر ذاته، الغموض بخصوص طريقة تدبير رئاسة الجامعة لمراكز الامتحانات البالغ عد دها 17 وكذا الإجراءات التي سيتم اتخاذها لحماية كل المتدخلين في عملية الامتحانات من طلبة وأساتذة واطر إدارية.

وحمل المكتب رئاسة الجامعة تبعات تنزيل أي برنامج امتحانات لم ينبثق من هياكل المؤسسة ولا يراعي تطور الحالة الوبائية بالجهة.

واستغرب البلاغ عدم إشراك رئاسة الجامعة لهياكل المؤسسة في إعداد برنامج امتحانات يحترم خصوصية وإمكانيات كلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية التي بتجاوز عدد طلبتها 45 ألف طالب.

ودعا المكتب رئاسة جامعة القاضي عياض إلى إشراك هياكل الكلية المختصة في تدبير الامتحانات وعدم التسرع في الإعلان عن تواريخ الامتحانات المقبلة في ظل عدم وضوح الرؤية واستيفاء الشروط اللازمة لسلامة الطلبة والأساتذة والإداريين خلال فترة الاجتياز.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.