lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

في زمن كورونا .. تفاصيل خطة لاعادة فتح دور الحضانة العمومية والخاصة

0

محطة24

قررت وزارة الثقافة والشباب والرياضية عبر بروتكول صحي إعادة فتح دور الحضانة العمومية والخاصة، برسم موسم 2020-2021 في ظل استمرار تفشي جائحة فيروس “كورونا” المستجد، وما تواكبها من إجراءات للحد من انتشارها.

وزير الثقافة والشباب والرياضة عثمان الفردوس، بعث ليلة يوم أمس الثلاثاء 2 شتنبر، بدورية إلى المديرين الجهويين والإقليميين لقطاع الشباب والرياضة، تتضمن تفاصيل البروتكول الصحي لإعادة فتح دور الحضانة والعمومية والخاصة.

وأشارت الدورية في مقدمتها إلى ضرورة “الحفاظ على السلامة الصحية للأطفال المرتادين لدور الحضانة كذا الأطقم الإدارية والتروبية العاملة بها، وذلك وفق شروط ومعايير تستجيب لإجراءات الوقاية الصحية المقررة من طرف السلطات المختصة”.

وركزت دورية الوزارة على “أهم تدابير البروتكول الصحي للحضانات حول إجراءات الوقاية الواجب التقيد بها، وكذا تدابير المراقبة والرصد والتدخل السريع في حالة الاشتباه بالإصابة بالفيروس أو تأكيدها”.

وقررت الوزارة في دوريتها أن دور الحضانة سوف تفتح في وجه الأطفال ابتداء من 8 شتنبر الجاري، على أن “يتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وتشوير وإعداد فضاءات دور الحضانة بما يتماشى ومتطلبات البروتكول الصحي خلال الأسبوع الممتد من فاتح شتنبر الجاري”.

وقبل فتح دور الحضانة، سوف تعرف الأخيرة زيارات من طرف لجن مختلطة ضم في عضويتها ممثلين عن وزارة الداخلية والصحة والشغل والإدماج المهني، زيارات حسب الدورية ذاتها، ستم خلالها “الوقوف على مدى احترام التدابير الاحترازية والوقائية داخل هذه المؤسسات، من خلال تطبيق البروتكول الصحي المعتمد من طرف الوزارة”.

وطالبت الدورية من المؤسولين الجهويين والإقليميين بقطاع الشباب والرياضة، إلى “التواصل مع مختلف الشركاء والأسر”.

لجنة قيادة جهوية وإقليمية

وجهت دورية وزارة الثقافة والشباب والرياضة، بضرورة إنشاء لجنة قيادة جهوية لتتبع إعادة فتح دور الحضانة العمومية والخاصة، ويترأسها المدير الجهوي، كما تضم في عضويتها المديرات والمدراء الإقليميين ورئيس مصلحة الشباب والرياضة بالمديرية الجهوية، والمسؤولات والمسؤولين الإقليميين للشؤون النسوية.

ومن مهام اللجنة:

*التنسيق مع والي الجهة والمدير الجهوي للصحة حول الوضعية باستمرار،

*تحديد خارطة المخاطر على المستوى الجهوي وإعداد خطة عمل لتجاوزها والسهر على تنزيلها والتواصل بشأنها،

*تأطير ودعم عملية تطبيق البروتكول الصحي على مستوى الحضانات جهوياً،

*تأطير ودعم عملية تطبيق البروتكول الصحي على مستوى الحضانات جهوياً.

كما قرر الوزير في الدورية، إحداث لجن تتبع على مستوى المديرية الإقليمية يترأسها المدير الإقليمي، وتضم في عضويتها المسؤولات والمسؤولين الإقليميين للشؤون النسوية.

ومن مهام هذه اللجنة:

*التنسيق المستمر مع عمال العمالات والأقاليم والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة حول الوضعية الوبائية والتربوية بالحضانات،

*الحرص على تتبع التطبيق الصارم للبروتكول الصحي للحضانات.

من جهة أخرى، عهدت الدورية لمسيري الحضانات، مسؤولية التنسيق المستمر مع السلطات الترابية محليا، وإرساء خلية يقظة لتدبير الأزمة ومواكبتها لإعداد خطة عملها وتنزيلها على مستوى الحضانة، وإعداد وتتبع خطة دقيقة للتطبيق الصارم للبروتكول الصحي المعد لهذا الغرض، والتنسيق المستمر مع المصالح المعنية بالمديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بشكل منتظم حول سير العمليات والإخبار الفوري بكل المستجدات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.