lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الأمم المتحدة: الجمعية العامة تعقد أول اجتماع حضوري لها منذ مارس الفائت

0

محطة24

عقدت الجمعية العامة للأمم المتحدة، الخميس في نيويورك، أول اجتماع حضوري لها منذ بداية تفشي وباء كورونا في الولايات المتحدة في مارس الفائت، والذي كان دفع المنظمة إلى تعليق جميع الاجتماعات والمؤتمرات الحضورية.

وانعقد الاجتماع، مع ذلك، في احترام لقواعد التباعد الجسدي المعمول بها في مدينة نيويورك مع ارتداء جميع المشاركين للكمامات الواقية.

وحث رئيس الجمعية العامة، تيجاني محمد باندي، في كلمته خلال الاجتماع، جميع الأعضاء على “تحفيز العمل متعدد الأطراف” مع استمرار جائحة كورون، مضيفا أنه “على الرغم من أننا لم نجتمع في هذه القاعة من مارس، فقد عملت الوفود التي تتخذ من نيويورك مقرا لها بلا كلل لدعم القيم والمبادئ المنصوص عليها في ميثاق الأمم المتحدة، أثناء مواجهة جائحة كوفيد-19 “.

ووصف باندي الجمعية بأنها “الهيئة التداولية الرئيسة” في الأمم المتحدة، مبرزا أنها واصلت العمل وإقامة الشراكات وتعميقها من أجل “إعادة البناء بشكل أفضل”.

كما أثنى على “بصيرة” الهيئة في اعتماد وتمديد القرار 74/544 الذي سمح للأعضاء باعتماد أكثر من 70 قرارا وانتخاب رؤساء اللجان الرئيسية لدورة الجمعية الخامسة والسبعين القادمة.

وأشار رئيس الجمعية العامة إلى انتخابات الهيئة التي جرت في ظل الحفاظ على التباعد الجسدي لاختيار الرؤساء القادمين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والجمعية العامة نفسها وأعضاء مجلس الأمن الجدد.

وتابع “لقد استخدمنا أساليب افتراضية لجمع الأطراف المعنية من جميع أنحاء العالم في يوم الميثاق التأسيسي، ومرة أخرى في جلسة استماع للأطراف المعنية بمناسبة الذكرى الـ 25 للمؤتمر العالمي الرابع المعني بالمرأة”، معربا عن شكره للأمانة العامة على “التزامها المتواصل”.

كما شكر المسؤول الأممي الدول الأعضاء التي “أبدت ريادة ” في الاستجابة للجائحة العالمية من خلال اعتماد قرارين “بمشاركة واسعة النطاق” مع الدعوة للتضامن والوصول العالمي إلى الأدوية والمعدات الطبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.