lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المغرب وإسبانيا ينهيان إصلاح خط كهرباء احتياطي استراتيجي بين البلدين

0

محطة24

أعلن كل من المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب و “ريد إليكتريكا الإسبانية”، إنتهاء أشغال إصلاح الخط الاحتياطي رقم 4 للربط الكهربائي بين المغرب وإسبانيا، بعد اكتشاف تسرب طفيف للزيت العازل القابل للتحلل بتاريخ 30 يوليوز 2020.

وأوضح المكتب ، اليوم الجمعة 4 شتنبر، أنه “فور اكتشاف الحادث، قام كل من المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب و (ريد إليكتريكا الإسبانية) بتعبئة جميع الموارد التقنية والبشرية اللازمة لمباشرة أشغال الإصلاح، مع مراعاة عمق نقطة التسرب (حوالي 200 متر) الشيء الذي شكل تحديا كبيرا خلال القيام بالأشغال”.

وتابع المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه “تمت إعادة تشغيل الربط الكهربائي بين البلدين، بعد بضع ساعات من التوقف، وهو أمر مفروض لأسباب تتعلق بالسلامة أثناء أشغال الإصلاح، حيث لم يكن لهذا التوقف أي تأثير سلبي على إدارة أنظمة الكهرباء المغربية والإسبانية”.

للإشارة، يعتبر الربط الكهربائي بين المغرب وإسبانيا، الذي تبلغ قدرة العبور به 2 × 700 ميغاواط، منشاة مشتركة بين المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب و “ريد إليكتريكا الإسبانية”. ويتكون من خطين كهربائيين من جهد 400 كيلوفولط تم تشغيلهما سنتي 1997 و2006 يتكونان بدورهما من سبعة أسلاك كهربائية – ثلاثة أسلاك عن كل خط بالإضافة إلى الخط الاحتياطي – تربط بين محطة فرديوة بالمغرب ومحطة طاريفة بإسبانيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.