lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أكادير .. تسجيل حالتين مؤكدتين وسط تجار سوق الأحد

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل


في رسالة وجهها والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكاديرإداوتنان،إلى المدير الجهوي لوزارة الصحة،استنفر فيها الوالي المصالح الصحية المختصة لمكافحة فيروس كورونا،بعد تسجيل حالتين مؤكدتين لهذا الوباء في صفوف تاجرين من تجار المركب التجاري سوق الأحد بمدينة أكادير.
ودعا فيها المديرية الجهوية للصحة بأكادير،إلى الإسراع لإجراء فحوصات على جميع المخالطين للتاجريْن المصابيْن سواء داخل السوق أو خارجه،حيث أرفق الوالي هذه الرسالة بلائحة تتضمن عدد كبيرمن أسماء وعناوين وهواتف المخالطين سواء من تجار سوق الأحد،وحصراللائحة في 30 شخصا ممن زاروا هذين المصابيْن بمحل سكناهما من معارفهما وعائلاتهما وزملائهما في المهنة بسوق الأحد.
وكشفت الرسالة التي توصلنا بنسخة بها عن فضيحة مدوية في سابقة غير عادية هي الأولى من نوعها،بعدما سبق لأصوات المجتمع المدني التي تعالت ودقت ناقوس الخطر منددة بما يعرفه سوق الأحد بمدينة أكادير من فوضى عارمة من اكتظاظ وازدحام سواء أثناء ولوج الزبناء أو مغادرتهم لهذا المرفق التجاري الضخم وذلك خوفا لا قدر الله من أن يقتحم الفيروس هذه السوق المكتظة بالتجار و الزبناء بشكل يومي.
وكانت جمعيات سوق الأحد،قد طالبت السلطات المختصة بإلزام التجار وزبنائهم بمراعاة كافة الشروط الإحترازية والوقائية بعدما لاحظت انعدامها تماما بهذه السوق وخاصة يومي العطلة الأسبوعية.
ونبهت الجميع إلى خطورة التهاون والتراخي مع هذه الحالة الخطيرة التي ستكون لها تداعيات سلبية على هذا المرفق التجاري الضخم الذي يزاول به عدد كبير من التجار ويعرف يوميا توافد عدد من الزبناء والزوار من داخل المدينة وخارجها،وذلك عندما سجلت هذه الجمعيات انعدام التباعد الجسدي أثناء ولوج السوق ومغادرتها بأبوابها الرئيسية، وعدم وضع الكمامات لدى عدد كبير من المرتفقين،وغياب المطهرات المعقمة لدى معظم التجار،وعدم حث الزبناء على تعقيم أيديهم قبل مس البضائع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.