lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إطار نقابي يكشف اقتراب إخراج قانون إطار خاص بموظفي قطاع الشباب والرياضة

0

محطة24

كشفت الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة عن خلاصة اجتماعها مع الكاتبة العامة لقطاع الشباب والرياضة، في إطار الحوار الاجتماعي الذي أطلقته الوزارة، حيث ينتظر في غضون الاشهر القادمة إخراج قانون إطار لموظفي قطاع الشباب والرياضة.

الجامعة أوضحت في بلاغها، تأكيد الكاتبة العامة لقطاع الشباب والرياضة عن قرب إخراج القانون في الاشهر القادمة مع فتح باب التشاور مع الفرقاء الاجتماعيين الأكثر تمثيلية بالقطاع، قصد تحيينه وإبداء الرأي في النص القانوني.

ووفق المصدر ذاته، فمن المنتظر ان يعرف ملف الأطر المساعدة مساره للحل بعد تعيين موعد للتفاوض بين الوزارة والكتابة الوطنية للأطر المساعدة بقطاع الشباب والرياضة .

أما حول ملف الموظفين المجازين، فبحسب ذات المصدر، خلص الاجتماع إلى وعد الوزارة بحل ملفهم الاجتماعي على غرار باقي القطاعات كالصحة والعدل والتعليم.

ومن بين القرارات التي خلص إليها الاجتماع بحسب الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة، عمل الإدارة على إصدار قرارات وزارة لجميع الموظفين الموضوعين رهن الإشارة والملحقين بدلا من القرارات الداخلية.

وارتكزت مطالب الجامعة على تسوية وضعية الملحقين الموضوعين رهن إشارة المالية والافراج عن تعويضاتهم الجزافية على غرار باقي موظفي القطاع . 

وخلص تصريح الإطار النقابي لموظفي وزارة الشباب والرياضة، إلى قرب إصدار قرارات التعيينات بالنسبة للموظفين المستفيدين من الحركة الانتقالية برسم سنة 2020 في غضون الأيام القادمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.