lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الخيام: الخلية التي تم تفكيكها اعدت مشروعا ارهابيا ووصلت مرحلة التنفيذ

0

محطة24

أكد مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية عبد الحق الخيام، أن الخلية الإرهابية التي تم تفكيكها يوم أمس الخميس بمدن تمارة والصخيرات وتيفلت وطنجة، وصلت مراحل متقدمة جدا، وباشرت خطوات تنفيذ تفجيرات بالأزمة الناسفة ومتفجرات.

وأضاف الخيام خلال ندوة صحفية منظمة بمقر “بسيج” في مدينة سلا، اليوم الجمعة، أن التحقيقات رصدت “تجول أمير الخلية باستمرار على مثن دراجة ثلاثية العجلات، حاملا سيفا، وله نية استهداف عناصر الأمن، وهو من مدينة تمارة”.

واوضح الخيام بأن الخلية “تتبعها كان يتطلب درجة عالية من اليقظة والدقة، والتواصل إلى جميع عناصرها المرتبطة في ما بينها، وأن التدخل بعد التنسيق مع النيابة العامة تم في اللحظة المناسبة”، مبرزا في نفس الوقت ، أن عناصر الخلية المفككة، كانوا “يستعدون قبل تنفيذ مخططهم، لإعلان ولإهم لما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)”.

ومن جهته أوضح الناطق الرسمي باسم المديرية العامة للأمن الوطني سابيك، خلال الندوة ذاتها، أن “التحقيقات كشفت قيام الخلية بمسح شامل لأهدافها، وكان من الممكن أن تنفذ هجماتها خلال الأيام القادمة، وما يؤكد ذلك المقاومة الشرسة لعناصرها خلال عملية توقيفهم، خاصة في تمارة وتيفلت”.

وأضاف ، أن عناصر الخلية “أعدت مشروعا إرهابيا بالغ التعقيد، يتمثل أساسا في صناعة أربعة أنواع من المتفجرات، وهي العبوات الناسفة والسترات المتفجرة وقنابل ونوع من المتفجرات تستعمل فيه الطناجر الضاغطة”.

وبالنسبة لتمويل الخلية، قال الخيام إن “التحقيقات الأولية معهم، كشفت أنهم كانوا يساهمون في ما بينهم، ومهنهم أمير الخلية بائع سمك، والباقين فلاح وصباغ ورصاص”.

وعن احتمال استغلال سياق تدبير جائحة “كورونا” في المغرب وفترة الحجر الصحي من طرف عناصر الخلية، للوصول إلى هذه المرحلة من قرب تنفيذ عملياتها، نفى الخيام ذلك، وشدد على أن “المصالح الأمنية لم تتوقف عن ترصد المخاطر التي تتهدد المغرب واستقراره وأمنه”، وتابع أن “ملف التحقيق في هذه الخلية لايزال مفتوحا”.

وختم الخيام حديثه، بأن الخلية كانت تخطط لاستهداف “شخصيات عمومية وعسكرية ومقرات الأمن والدرك”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.