lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مفتشو التعليم لمادة الرياضيات المتخرجون والمعينون بالمديريات الإقليمية لأكاديمية جهة سوس ماسة يطالبون بإنصافهم

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل


في عريضة مطلبية موجهة إلى وزيرالتربية الوطنية،طالب مفتشو التعليم لمادة الرياضيات المتخرجون من مركز تكوين مفتشي التعليم لسنة 2020،والمعينون مؤخرا بمختلف المديريات الإقليمية لأكاديمية جهة سوس ماسة يطالبون بإنصافهم بعدما أحسوا بظلم لحق بهم جراء نتائج التعيينات الأخيرة التي لم تستجب لرغباتهم واستحقاقاتهم.
والتمسوا من وزيرالتربية الوطنية،التدخل لإنصافهم وتطبيق المذكرة20/034،على جميع المناصب الشاغرة،بعدما لاحظوا أن هذه التعيينات لم يتم فيها اعتماد معايير واضحة لتحديد المناصب ذات الأولوية في التعيين على غرار باقي الأكاديميات.
ولم يتم احترام معدل التأطيرعلى المستوى الجهوي باعتباره المعيار الوحيد لتحديد المناصب ذات الأولوية في التعيين رغم التزام المتضررين بتغطية باقي المناطق بالتكاليف.بل أكثر من ذلك،تقول العريضة المذيلة بتوقيعات مفتشي مادة الرياضيات،لم تتم فيها مراعاة الإستحقاق في تلبية الرغبات في المناصب الشاغرة خصوصا.
مع العلم أن فئة الخريجين المعينين بجهة سوس ماسة احتلت المراتب الأولى على الصعيد الوطني الشيء الذي فوت عليهم فرصة الإستفادة من تعيينات تلبي الرغبات في ظل طلبات الإلتحاق للإنتقال إلى جهة سوس ماسة خلال الحركة الإنتقالية للموسم المقبل.
وأعرب مفتشو التعليم لمادة الرياضيات خريجومركزالتكوين لمفتشي التعليم لسنة 2020 ،عن استيائهم من التعيين في منصب شاغرلم يتم الإعلان عنه في الحركة الوطنية مما يتعارض مع القواعد التنظيمية المعتمدة في التعيين.
وكانت هذه من الأسباب التي جعلت المشتكين،تضيف العريضة،يشعرون بنوع من التذمر الشديد من هذه التعيينات لما لها من تأثيرات سلبية على مردوديتهم المهنية وعلى استقرارهم النفسي،لذلك يطالبون من الوزيرإنصافهم بمراجعة هذه التعيينات بشكل توافقي يخدم مصلحة الجميع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.