lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ترامب يرجح توزيع لقاح كورونا الشهر المقبل

0

محطة24

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19)، سيكون جاهزًا للتوزيع داخل الولايات المتحدة منتصف أكتوبر المقبل.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الرئيس الأمريكي، مساء أمس الأربعاء، في مؤتمر صحفي عقده بالبيت الأبيض، وتطرق فيه للحديث عن عدد من القضايا.

وأضاف ترامب قائلا “الإدارة نشرت خطة توزيع اللقاح إلى المواطنين الأمريكيين فى دور الرعاية أولا”، مؤكدا أن الولايات المتحدة قريبة للغاية من التوصل إلى لقاح وإعطائه للمواطنين.

وفي وقت سابق الأربعاء، قالت الحكومة الأمريكية، إنها ستبدأ في توزيع أي لقاح لمرض كورونا في غضون يوم واحد من موافقة الجهات التنظيمية عليه في إطار تخطيطها لإمكانية طرح عدد محدود من الجرعات بحلول نهاية العام.

وأوضح ترامب أن اللقاح آمن وتم اختباره بشكل جيد، مؤكدا أنه سيتم توزيعه قريبا ربما فى منتصف أكتوبر إلى آخر الشهر بشكل آمن وصحى، مشددًا على أن الأولوية ستكون لكبار السن لحمايتهم من الفيروس.

وأفاد أنه سيتم توزيع ما يقرب من 100 مليون لقاح كورونا بحلول نهاية العام، داعيا خصمه الديمقراطى، جو بايدن بالتوقف عن حملته ضد اللقاح لأنه سيؤثر على الناس.

ولفت أن الاختبارات تثبت تراجع الإصابات الإيجابية بالفيروس، كما تراجعت نسبة الإدخال إلى المستشفيات بنسبة 43% منذ منتصف يوليوز الماضي.

وذكر أن الولايات الزرقاء شهدت معدلات وفيات كبيرة أكثر من الولايات الحمراء، داعيا الولايات الديمقراطية التى لم تفتح أبوابها بعد لفتح الاقتصاد لأن ذلك يضر بالناس، على حد تعبيره.

وتقدم بالشكر للفرق الطبية على هذا التقدم، مؤكدا أن معدل الوفيات تراجع بنسبة 85% منذ إبريل  الماضى، مشيرا إلى أن إدارته تمكنت من إنقاذ الآلاف من الحيوات.

ويأتي الموعد الذي أعلنه ترامب قبل أشهر من توقعات أدلى بها مسؤول صحي رفيع في الولايات المتحدة.

وكان مدير المراكز الأميركية لمحاربة الأمراض والوقاية منها، روبرت ريدفيلد، قد صرح في وقت سابق الأربعاء، أنه من الممكن طرح لقاح فيروس كورونا على نطاق واسع خلال الربع الثاني أو الثالث من 2021.

وقال ترامب إنه يعتقد أن ريدفيلد قد ارتكب خطأ، عندما قال إن اللقاح لن يكون متوفرا على نطاق واسع حتى الصيف المقبل.

والولايات المتحدة تعتبر الدولة الأكثر تضرراً، من حيث عدد الوفيات والإصابات، مع تسجيلها 195,961 وفاة من أصل 6,606,674 إصابة حسب تعداد جامعة جونز هوبكنز، وشفي منهم ما لا يقل عن 2,495,127 شخصا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.