lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مغربي يتأهل لنهائيات “جائزة أنزيشا” لأفضل المقاولين الشباب في إفريقيا

0

محطة24

تم اختيار المغربي مصطفى زروال إلى جانب عشرين مرشحا لخوض نهائيات نسخة 2020 “لجائزة أنزيشا” لأفضل المقاولين الشباب في إفريقيا.

وأفاد منظمو الجائزة التي تحتفل هذه السنة بعامها العاشر، بأن مصطفى زروال، البالغ من العمر 22 سنة، أسس شركة ( IA4YOU ) عبارة عن مبادرة تجارية واجتماعية تضم نظما ومنصات رقمية مختلفة تستخدم الذكاء الاصطناعي.

وأشار المنظمون في بيان، إلى أن “مقاولين شباب من المغرب، وجنوب إفريقيا، وتنزانيا قدموا مشاريع رائعة تعالج إشكالات مهمة ضمن مجتمعاتهم، وتحقق أرباحا في الوقت نفسه.

وأوضح البيان أيضا، أنه من خلال ما يتوفرون عليه من مهارات في مجال الأعمال وقيادة المقاولات ، يمهد هؤلاء المبدعون السبيل لغيرهم من الشباب الأفارقة كي يشقوا طريقهم في مجال ريادة الأعمال.

وأضاف المصدر ذاته، أنه خلال هذا العام، سيجتمع المرشحون الـ 20 الأفضل افتراضيا انطلاقا من بلدانهم ، لتبادل معارفهم والتعلم من مدربين وموجهين خبراء في إطار استعدادهم لخوض المنافسات النهائية .

وللإشارة أيضا، فسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على مبلغ 25 ألف دولار أمريكي، بينما سيحصل الوصيف الأول والثاني على التوالي على مبلغ 15 ألف دولار أمريكي و 12 ألف و500 دولار أمريكي.

وسيتم الاعلان، حسب المصدر نفسه، عن إسم الفائز بالجائزة الكبرى في مؤتمر “جائزة أنزيشا”، في 27 أكتوبر القادم، مشيرا إلى أن هذا الحفل سينظم افتراضيا ويضم الأطراف المعنية الرئيسية في مجموعة المقاولين الشباب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.