lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رفض تسلم مذكرة عقد مؤتمر استثنائي.. مدير عام “البيجيدي” يوضح

0

محطة24

بعد تداول رفض الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، تسلم مذكرة أطلقها 40 عضواً من “البيجيدي” تطالب بعقد مؤتمر استثنائي للحزب، خرج المدير العام للحزب عبد الحق العربي بمجموعة من التوضيحات، يبرر من خلالها خلفيات عدم تسلم المذكرة.

وقال عبد الحق العربي في توضيحه ، إن “مستخدما من الإدارة العامة، اتصل بي بصفتي المدير العام للحزب، وكنت خارج الرباط، وأخبرني بوجود عضو من شبيبة الحزب يحمل رسالتين وظرفين، أحدهما موجه للأخ الأمين العام والآخر لرئيس المجلس الوطني، موضوعهما طلب عقد مؤتمر استثنائي للحزب”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه “اعتبارا لأن النظام الأساسي للحزب يعطي الصلاحية لأغلبية محددة من المجلس الوطني وأخرى من الأمانة العامة، ولأن الشاب المعني ليس عضوا في أي منهما، اعتبرت عدم توفره على الصفة”.

وتابع المدير العام لحزب العدالة والتنمية، أنه طلب من المستخدم: “بخصوص الطلب والظرف الموجهين لرئيس المجلس الوطني، الاتصال بهذا الأخير والالتزام بقراره في الموضوع”.

أما “بخصوص الطلب الموجه للأمين العام، الاعتذار عن عدم إمكانية تسلم الطلب وخصوصا أن الشاب كان يلح على تمكينه من وصل الإيداع”.

وحمل المدير العالم لحزب العدالة والتنمية، المسؤولية لنفسه بخصوص القرارت التي اتخذها، وصرح في هذا الصدد: “اعتبارا لكون ذلك كان اجتهادا خاصا لم أستشر فيه أيا من قيادة الحزب، فإنني أعلن أنني أتحمل كامل المسؤولية في هذا القرار، وأحترم أي تقدير آخر للحزب وقيادته في الموضوع، وأعتذر لمن يتوجب له الاعتذار”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.