lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أكادير .. سكان المجموعة السكنية فيلات (أدرار1) يشتكون من إزعاج أشغال البناء ليلا

0


محطة24 – عبداللطيف الكامل


وجهت مجموعة من سكان المجموعة السكنية فيلات (أدرار1)بمدينة أكَادير إلى والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكَادير إداوتنان، عريضة تحمل توقيعاتها، تطالبه فيها برفع الظلم عنها التي طالها ومن التجاوزات التي قام أحد ضباط المفتشية العامة للقوات المساعدة بالقيادة الجنوبية.


وذكرت الشكاية التي توصلنا بنسخة منها، أن الضابط المذكور قام طيلة ليلة الجمعة إلى صباح يوم السبت 12 شتنبر2020، بأشغال البناء ليلا الشيء الذي تسبب للسكان وعائلاتهم في إزعاج كبير جعلهم يقضون ليلة بيضاء وذلك في تحد سافر للقانون ومبادئ حسن الجوار.

وناشدت مجموعة سكان حي الفيلات أدرار1، الموقعة على العريضة والي الجهة من أجل إيقاف المعني بالأمر عند حدوده وإجباره على تطبيق القانون الذي لايخول له القيام بالبناء ليلا في غفلة من المراقبين مزعجا للسكان ومهينا لهم ومخالفا للضوابط الجاري بها العمل.


واستنكرت، أشد ما يكون الإستنكار هذا السلوك الصادر من شخص يفترض فيه أن يكون قدوة للساكنة لا متعسفا عليها من خلال قيامه بأشغال البناء ليلا، مما يطرح معه سؤال عن خلفيات اختياره لهذه الظرفية الزمنية بالضبط بعدما سبق للسلطات العمومية أن هدمت بناية شيدها داخل سكنه بدون ترخيص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.