lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ممونو الحفلات توصلوا بدود ايجابية وضمانات قريبة المدى

0

محطة24

كشفت الفيديرالية المغربية لمموني الحفلات، عن التقدم بخطوات كبيرة في ملف مهنيي القطاع الذي تأثر بفعل أزمة كورونا، مع المؤسسات المعنية وذلك بعد العديد من المفاوضات في وضع كل المشاكل والحلول الناجعة.

وأعلن ممونو الحفلات، في بلاغ عمموه اليوم الأربعاء، عن توصلهم بردود إيجابية وضمانات قريبة المدى هي قيد الدراسة النهائية والإنجاز، مؤكدة تضامنها “المطلق مع كل مهنيي القطاع والمتضررين جراء الإغلاق التام لكل مصالحهم ومصالح شغيلتهم.

وفيما يخص الوقفة الاحتجاجية والتي تحدث البعض عن نية الممونين تنظيمها، نفت الفيدرالية، ” دعوتها لأي وقفة احتجاجية بأي طريقة من الطرق”.

وأضافت الفيدرالية، أنه “وفي ظل العشوائية التي يعيشها هذا القطاع وعدم توفر الإدارات المعنية على أرقام وإحصاءات دقيقة، نجد أنفسنا أننا مطالبين ومضطرين للتريث والتعاون سويا إلى حين إيجاد حلول ناجعة ترضي جميع الأطراف”.

واعتبرت الفيديرالية المغربية لمموني الحفلات، أن “الجميع أمام خيار واحد ووحيد ألا هو المسار الإداري بعيدا عن الاحتجاجات والوقفات غير محسوبة ذات أهداف غير واضحة والتي من شأنها خلق بلبلة ومشاكل لا تحمد عقباها مما تزيد من خطورة الوضعية الراهنة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.