lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنشعبون: المغرب يفقد كل يوم 10 آلاف منصب شغل بسبب كورونا

0

محطة24

أكد وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، محمد بنشعبون أن تفاقم الأزمة الصحية على المستوى الوطني، وانعكاس التدابير الصحية الوقائية على استئناف مختلف الأنشطة بعد فترة الحجر الصحي، وتعاقب سنتين من الجفاف، تسببوا في تزايد عدد العاطلين بنسب مرتفعة تقارب فقدان 10آلاف منصب يوميا.

بنشعبون الذي كان يتحدث اليوم الاثنين (28 شتنبر 2020)، خلال عرض له حول تقدم تنفيذ الستة أشهر الأولى لميزانية 2020، وكذا الإطار العام لإعداد مشروع قانون المالية برسم سنة 2021، أمام لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، قال إن المغرب يفقد كل يوم 10 آلاف منصب شغل خلال الحجر الصحي بسبب وباء كوفيد 19، معتبرا أنها “نقطة سوداء” في الظرفية الحالية.

وتابع المتحدث، أنه بناء على توقع انخفاض بنسبة 5٪ في الناتج الداخلي الخام، من المنتظر فقدان ما يناهز227 ألف منصب شغل في القطاع غير الفلاحي و 78 ألف في القطاع الفلاحي مما من شأنه أن يرفع معدل البطالة إلى حدود 13٪ عوض 9,2٪ المسجل سنة 2019.

وأشار الوزير أن الظرفية تسببت في تراجع القيمة المضافة لقطاع السياحة بـ 50٪ وقطاع النقل تراجعت قيمته المضافة بـ 12٪، أما قطاع التجارة فقد تراجعت قيمته المضافة بـ 9.1٪.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.