lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عودة تنظيم مبارايات التوظيف وامتحانات الكفاءة المهنية بالادارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية

0

محطة24

أجاز سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، لإدارات الدولة والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية تنظيم مباريات التوظيف، في حدود المناصب الشاغرة المخصصة لهذا الغرض، وكذا إجراء امتحانات الكفاءة المهنية، على أن تتم برمجة تسوية وضعية المترشحين الناجحين فيهما برسم ميزانية سنة 2021.

وأوضح المنشور لرئاسة الحكومة ، اعتبارا لتطور الوضعية الوبائية بمختلف مناطق المملكة، فقد تقرر الترخيص، بصفة استثنائية وخلافا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل، اعتماد اختبار كتابي واحد لكل مباراة أو امتحان مع إجراء الاختبارات الشفوية حضوريا أو عن بعد إذا اقتضت الضرورة ذلك، شريطة الالتزام بمبادئ المساواة والشفافية والاستحقاق وتكافؤ الفرص بين جميع المترشحات والمترشحين.

واعتبارا للظروف الاستثنائية التي ستجري فيها هذه المباريات والامتحانات، فإنه يتعين على الإدارات تدبير هذه المباريات والامتحانات باستعمال الوسائل الرقمية والأدوات التكنولوجية المتاحة.

ويأتي هذا المنشور بعد ما سبق أن تقرر، في ظل الظروف الاستثنائية التي تعرفها بلادنا بفعل انتشار فيروس كورونا، تأجيل الامتحانات ومباريات التوظيف، وذلك بموجب منشور سابق لرئيس الحكومة وآخر لوزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.