lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تقرير إسرائيلي: الغالبية العظمي من العرب “على الانترنت” ضد التطبيع

0

محطة24 – الاناضول

قال تقرير حكومي إسرائيلي، إن الغالبية العظمى من المنشورات، في وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي، حول اتفاقيات التطبيع الأخيرة، بين إسرائيل والإمارات والبحرين، كانت “سلبية”.

وقالت وزارة الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلية، إن 81 ٪ من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العرب، لديهم تعليقات “سلبية” حول ما يسمى باتفاقات إبراهيم، في حين أن 8٪ لديهم آراء “سلبية للغاية” وفقط 5٪ رأوها إيجابية.

وجاء التقرير في 9 صفحات، ونشرته وسائل الإعلام الإسرائيلية، الإثنين.

وقال موقع “تايمز أوف إسرائيل” الإخباري الإسرائيلي “أظهر الاستطلاع الذي أُجري في الفترة ما بين منتصف آب/أغسطس ومنتصف أيلول/سبتمبر، أن ما يقرب من نصف التعليقات(45%) المنشورة في العالم العربي، اعتبرت الاتفاقية الإسرائيلية الإماراتية بأنها “خيانة”.

وأضاف “أعرب 27 % عن أسفهم لـ (تعامل الدولة مع الصهاينة)، و 10 % اعتبروها (نفاق) و 5 % اعتبروا أن أبو ظبي استسلمت للمصالح الأمريكية”.

وتابع “أبرزت الحجج المؤيدة للتطبيع، والتي كانت أقلية، مزايا الصفقة في مجالات الأمن (61٪)، والجدوى الاقتصادية (33٪)، وتبييض الوضع القائم (6٪) “.

وأوصت الوزارة بإطلاق حملة على الإنترنت “لتغيير النظرة إلى إسرائيل، مع التركيز على العالم العربي”.

وتوصلت الإمارات وإسرائيل في 13 أغسطس/ آب الماضي، إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بينهما، على أن يتم التوقيع عليه يوم 15 سبتمبر/أيلول الماضي في واشنطن.

وقوبل الاتفاق بتنديد فلسطيني واسع، حيث اعتبرته الفصائل والقيادة الفلسطينية، “خيانة” من الإمارات وطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني.

وترفض القيادة الفلسطينية أي تطبيع للعلاقات بين إسرائيل والدول العربية، قبل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة عام 1967.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.