lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

توصيات ندوة وطنية حول دور المجتمع المدني العربي في مواجهة التطرف

0

محطة24

خلصت الندوة الدولية التي نظمها المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف بتنسيق مع الفضاء المغربي الإيطالي للتضامن حول دور المجتمع المدني العربي في مواجهة التطرف إلى مجموعة من التوصياتت.

وذكر بلاغغ توصلت محطة24 بنسخة منه، أن المرصد رأى ضرورة صياغتها وتعميمها لتشكل مرجعا لكل نقاش عام عربي مرتبط بالموضوع ولكل تفكير جماعي بالوطن العربي حول توحيد استراتيجية عربية لتطويق التطرف ومواجهته في حاضناته الفكرية والاجتماعية، ومجمل هذه التوصيات جاءت كالتالي:

▪︎دعوة هيئات المجتمع المدني العربية، إلى التشجيع
على نشر ثقافة التعايش والتسامح،في أبعادها الحضارية والدينية والثقافية.

▪︎وضع وترسيخ البرامج والأنشطة المشجعة على ثقافة وآلية الحوار، مع احترام الآخر، في ظل اختلاف الرؤى والمرجعيات والتوجهات العقائدية والسياسية والقومية والثقافية….

▪︎الدعوة إلى إنشاء مراصد للإنذار المبكر حول حالات متطرفة أو حالات مرشحة للانخراط في توجه أو أعمال عنف داخل المجتمع المحلي، انطلاقاً من كون منظمات وهيئات المجتمع المدني تبقى هي الأقرب معاينةً ومعايشةً للمواطنين في حياتهم اليومية.

▪︎التأكيد على ترسيخ مبدأ الديمقراطية التشاركية، عبر مشاركة فعاليات ومؤسسات المجتمع المدني في إعداد السياسات العامة للدولة، وكذا صياغة التشريعات الرامية إلى تبني استراتيجيات وقائية في أفق محاربة التطرف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.