lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

72 قضية لنساء ورجال التعليم عرضت على القضاء منها 47 في الوسط الحضري و 25 في الوسط القروي

0

محطة24

أكدت هيئة التضامن الجامعي أنه خلال الموسم الدراسي 2019/2020 عرضت 72 قضية على القضاء آزرت فيها الهيئة نساء ورجال التعليم، منها 47 قضية في الوسط الحضري و25 قضية في الوسط القروي.

وبحسب الإحصائيات التي نشرها المرشد التضامني، الذي تصدره هيئة التضامن الجامعي، فإن القضايا التي عرضت على القضاء إلى غاية غشت 202، تتعلق بـ43 قضية من لدن ولي أمر متعلم بنسبة 59.72 ./. ، تليها 12 قضية من طرف الإدارة بنسبة 16.66 ./.، و 9 قضايا من قبل أجانب عن المؤسسة بنسبة 12.50 ./.، ثم 8 قضايا من طرف الصحافة الإلكترونية بنسبة 11.11 ./.

وتوزع مجموع القضايا على فئات نساء ورجال بين 31 قضية لأستاذ التعليم الابتدائي و 10 قضايا لأستاذة التعليم الثانوي الإعدادي و 9 قضايا لمديري مدارس ابتدائية و7 قضايا لمديري ثانويات اعدادية و 7 قضايا لأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي و3 قضايا لملحقين التربويين وقضيتين اثنتين لحارسين عامين ونظيرتها لمديري ثانويتين تأهيليتين، وقضية واحدة لمتقاعد.

وبحسب موضوع القضايا المعروضة، فإنها تراوحت بين 34 قضية تتعلق بالسب والشتم والتهديد والاهانة، و 13 قضية تتصل بالضرب والجرح و 5 قضايا ترتبط بالتشهير، و4 قضايا بتهمة العنف ضد قاصر، و3 قضايا تتعلق بالطعن في نتائج الحركة الانتقالية، وقضيتين تتعلق بتسوية وضعية إدارية ومادية والطعن في قرار تأديبي والتحرش لكل واحدة منها، وقضية واحدة ضد إفراغ السكن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.