lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مؤسسة محمد السادس تدعم ستة نوادي للقرب لفائدة أسرة التعليم

0

محطة24

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها لتطوير وتقريب خدماتها الاجتماعية من أسرة التعليم، قامت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بتمويل مشاريع إعادة تأهيل وتهيئة نوادي القرب بكل من طاطا، ورزازات، شتوكة آيت باها، أزيلال، العرائش، وخنيفرة. تسهر على إنجاز هذه المشاريع الفروع الجهوية لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم (FOSE)، وذلك بدعم مالي من مؤسسة محمد السادس يصل إلى 2,9 مليون درهم.

أشرفت لجنة خاصة على مراجعة هذه المشاريع والمصادقة عليها يترأسها كل من السيد يوسف البقالي، رئيس مؤسسة محمد السادس، والسيد عبد الحق المامون، الكاتب العام الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم.

ترتكز هذه المشاريع على أعمال تشييد نوادي جديدة أو تهيئة وتجهيز أخرى متواجدة حاليا لتضم فضاءات جديدة كمقاهي، باحات للعب، مراكز للإيواء، مساحات خضراء…؛ حيث سيستفيد من هذه الفضاءات ما يقارب 30.000 شخص من أسرة التربية والتكوين.

للإشارة، فقد بدأت مؤسسة محمد السادس منذ 2007، في تقديم دعمها لمنشآت الاستقبال والترفيه التي تُحدثها وتسيرها مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم. في هذا السياق، ساهمت المؤسسة في إنشاء وتجهيز 53 نادي للقرب في مختلف جهات المملكة، بقيمة إجمالية تجاوزت 25 مليون درهم، كما شاركت أيضا في تمويل 11 دوري لكرة القدم المصغرة على مستوى الأندية الجهوية، بتكلفة بلغت 2،2 مليون درهم.

جدير بالذكر أخيرا، أن دعم المؤسسة يندرج في إطار برنامج عمل تنهجه منذ تأسيسها، والذي تعزز بخطتها العشرية 2018-2028، والطامحة إلى تطوير خدمات القرب في مجال الرياضة والترفيه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.