lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اتحاد الجاليات اليهودية الإيطالية يقدر “عاليا” عمل جلالة الملك لخدمة السلام والوئام بين الشعوب

0

محطة24

أعربت رئيسة اتحاد الجاليات اليهودية الإيطالية، السيدة نعومي دي سيجني، اليوم السبت، عن “تقديرها العالي وعن احترامها الكبير” للعمل الذي يقوم به صاحب الجلالة الملك محمد السادس لخدمة الوئام والسلام بين الشعوب.

وأضافت السيدة دي سينجي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن “العمل من أجل تحقيق الوئام والتعايش بين الشعوب والهويات والثقافات يمثل أحد ” أكبر التحديات في وقتنا الحاضر، والخطوة التي قام بها جلالة الملك تصب في اتجاه” بلوغ هذا الهدف، معتبرة أن هذه البادرة سيكون لها حتما نتائج “مشجعة”.

وأكدت أن الإعلان المشترك الذي يؤشر على تدشين عهد جديد في العلاقات بين المملكة المغربية ودولة إسرائيل، يشكل نقطة تحول “تعطي الأمل بأنه سيكون هناك الكثير من الثمار التي يمكن جنيها في المستقبل”، و”يجب على الجميع الاستفادة من هذه الثمار، و”أكبر مستفيد سيكون هو السلام”.

وبالنسبة للسيدة دي سيجني فإن “التاريخ يعلمنا أن التبادل بين الدول يأتي دائمًا بأفضل النتائج وبأفضل الضمانات لمحاربة جميع أشكال التطرف”.

وقالت إن العلاقة بين المغرب وإسرائيل ستتكثف، بما “سيفضي إلى اتخاذ قرارات استراتيجية في المستقبل، وهو أمر جيد جدا”.

وأبرزت رئيسة اتحاد الجاليات اليهودية الإيطالية أنه فضلا عن المنافع المباشرة على المستويات الاقتصادية، الثقافية والروحية التي سيتم بلوغها، فإن العهد الجديد للعلاقات بين البلدين “سيفضي إلى تحقيق الاستقرار في المنطقة وإلى العيش بسلام ووئام، وهذا هو الهدف المنشود”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.