lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جبهة عربية موحدة في مواجهة التطرف والإرهاب بشراكة مع المجتمع المدني.

0

محطة24

يستقبل المرصد المغربي لنبذ التطرف والإرهاب الأسبو ع العربي للتوعية بمخاطر التطرف والإرهاب الذي انطلق اليوم، بمساءلة وتقييم الخطط العربية التي تمت يلورتها منذ رفع التوصية بمجلس وزراء الداخلية العرب 2016 الذي انعقد بتونس، مؤكدا على ضرورة بلورة مخرجات ذاك اللقاء التاريخي الذي التأم بتونس، الذي دعا إلى تكثيف جهود التنسيق العربي في مواجهة خطاب التطرف و تغلغل الإرهاب وسط المجتمع.

ننتهز الفرصة في المرصد المغربي لنثمن عاليا مجهودات الأجهزة الأمنية التي هي على خط التماس مع جبهة الظلام، ونعبر عن تقديرنا للمؤسسات الأمنية والعمومية التي تبنت منذ زمن استرتيجية وقائية لتجفيف منابع التطرف وأجهاضه قبل أن يتحول إلى آلة عمياء تأتي على الأخضر واليابس.

وفي السياق ذاته نؤكد أن مواجهة الفكر الظلام الغادر يحتاج جبهة مدنية عربية، تشتغل وفق شراكة محددة الأهداف والآفاق بالتسيبق مع المؤسسات الأمنية المسؤولة على تنزيل الاستراتيجية العربية، عبر تدفق المعلومات وتبادل المعطيات وتنظيم حملات تحسسية وتوعوية مشتركة. ليكن هذا الأسبوع العربي أسبوعا للتقييم والتجديد وإنعاش الخطة العربية، وتدشين جسور التعاون والتنسيق بين المؤسسات العمومية ومؤسسات المجتمع المدني تحت شعار” جبهة عربية موحدة في مواجهة التطرف والإرهاب بشراكة مع المجتمع المدني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.