lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجمعية المغربية لمجتمع الشراء.. إطلاق المنصة الإلكترونية الموجهة لحرفيي الصناعة التقليدية

0

محطة24

تم أول أمس الأحد، خلال حفل أقيم بدار الصانع بأزمور، إطلاق المنصة الإلكترونية الموجهة لحرفيي الصناعة التقليدية (www.maison-artisanat.com ) وذلك بمبادرة من الجمعية المغربية لمجتمع الشراء.

وذكر بلاغ للجمعية، أن هذا المشروع يندرج في إطار إتفاقية شراكة مبرمة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية ممثلة في شخص عامل إقليم الجديدة، والمديرية الإقليمية للصناعة التقليدية، والجمعية المغربية لمجتمع الشراء وجمعية “معا” بمدينة أزمور.

وأضاف أن إحداث هذه المنصة يأتي بغرض ترويج و تسويق منتوجات حرفيي الصناعة التقليدية المستفيدين من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم الجديدة.

وجرى إطلاق هذا المشروع خلال حفل حضرته نادية خمسين نائبة رئيس الجمعية المغربية لمجتمع الشراء وسمير الخياطي رئيس لجنة الشراكات، اللذين أشادا خلال عرض قدم بالمناسبة بالمجهودات التي بذلت لإنشاء هذه المنصة الرقمية، وجددا التأكيد على الدور الهام للجمعية كشريك فعال في ضمان استمرارية هذا المشروع ذي الطابع الإجتماعي.

وبموجب الاتفاقية ذات الصلة، تلتزم الجمعية المغربية لمجتمع الشراء بتضمين وإيداع كل الإعلانات الخاصة بمنتوجات الصناعة التقليدية المقدمة من طرف لجنة تتبع وتقييم هذا المشروع، داخل منتدى منخرطي الجمعية المغربية لمجتمع الشراء ومساحات التواصل الاجتماعي التابعة لها، والترويج لكل مستجدات الحرفيين، مع تخصيص أثمنة تفضيلية لمنخرطيها من طرف حرفيي الصناعة التقليدية.

كما تلتزم بتخصيص فضاء للعرض الرقمي لمنتوجات حرفيي الصناعة التقليدية المستفيدين من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم الجديدة ضمن المعرض السنوي الذي تنظمه الجمعية وتضمين رابط المنصة الرقمية لتسويق منتوجات حرفيي الصناعة التقليدية المستفيدين من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم الجديدة Market Commerce-E داخل الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية والترويج الدائم لهذه الشراكة.

وتتعهد الجمعية ايضا بتخصيص فضاء لترويج منتوجات الصناعة التقليدية موضوع هذه الإتفاقية داخل النشرة الإخبارية التابعة لها مع بداية سنة 2021 والسماح لحرفيي منتوجات الصناعة التقليدية بحضور ورشات التسوق المنظمة من طرفها وتخصيص دورات تكوينية خاصة بهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.