lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تتويج الداخلة “وجهة الأحلام 2021”

0

محطة24

تم تتويج مدينة الداخلة “وجهة الأحلام 2021″، خلال حفل نظمه الجمعة الموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست” والكونفدرالية الوطنية للسياحة.

وخلال هذا الحفل، الذي تم تنظيمه بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، قام الفاعلون العموميون والخواص في القطاع السياحي بتكريم وجهة مميزة وهي لؤلؤة الجنوب، حسب بلاغ للمنظمين.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه عقب استطلاع كبير أجرته الكونفدرالية الوطنية للسياحة والموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست”، خلال الصيف الماضي، فازت الداخلة بالأصوات وتوجت بـ “وجهة الأحلام 2021″، موضحا أن الشغف بهذه الوجهة يزداد باستمرار.

وأكد البلاغ أن الفاعلين في القطاع السياحي، المنضوين تحت لواء الكونفدرالية الوطنية للسياحة، حلوا بالداخلة، رفقة أطر المكتب الوطني المغربي للسياحة، لتوزيع جوائزهم على مسؤولي المدينة ومهنيي السياحة في الجهة.

ونقل البلاغ، عن المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير قوله، “كان من المهم للمكتب الوطني المغربي للسياحة أن يواكب هذا الحدث الذي يحتفل بوجهة مميزة ويتماشى مع استراتيجية المكتب، الملتزم بوضع الوجهة على الساحة الدولية كوجهة ساحلية من المستوى الأول”.

وبهذه المناسبة، تم توزيع ثماني جوائز على سلطات الداخلة والفاعلين في مجال السياحة، لاسيما والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر وإدريس وعثمان السنوسي من مجموعة “الداخلة أتيتود”، باعتبارهم أفضل الفاعلين في الجهة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مجموعة “الداخلة أتيتود”، التي يسيرها إدريس وعثمان السنوسي، تمتلك 6 منشآت سياحية في الداخلة، تمثل 60 في المئة من النشاط السياحي بالمدينة.

ونقل البلاغ، عن إدريس السنوسي قوله، “نحن سعداء جدا بالحصول على هذه الجائزة، التي تعد اعترافا بانخراطنا غير المشروط والدؤوب في النهوض بهذه الوجهة”.

وهذه هي المرة الأولى التي ينتقل فيها وفد من الفاعلين العموميين والخواص في القطاع السياحي إلى الداخلة، مما يبرهن على أن الوجهة في بداية الطريق لتصبح وجهة ساحلية بامتياز.

وعرف هذا الحدث، الذي ترأسه والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب والمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، حضور سلطات ومنتخبي الجهة بالإضافة إلى مسؤولي المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.