lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المرصد المغربي يعلن تأجيل مهرجان السينما والتسامح لهذا السبب

0

محطة24


أعلن المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف إلى الرأي العام الوطني والدولي، أن النسخة الثانية من مهرجان السينما والتسامح التي كانت مبرمجة ضمن مشروع عمل المرصد السنوي، ابتداء من 20 مارس 2021، تم تأجيلها عن موعدها السنوي.

وأضاف المرصد ان تأجيل هذه الدورة يأتي في انتظار تحسن الظروف الصحية العامة، ورفع الحجر الصحي، وذلك في سياق ما تعرفه بلادنا وبقية العالم من تداعيات كوفيد 19 و الاحترازات الوقائية التي تحول دون تنظيم أي نشاط جماهيري حفاظا على الصحة العامة، وتفاديا للتجمعات البشرية التي من شأنها أن تفاقم الوضع، وتكون مشتلا لانتشار العدوى.


وأوضح بلاغ المرصد الذي توصلت به محطة24, تم التداول في نمط تنظيم المهرجان عن بعد، على غرار باقي الانشطة، لكن بعد التفكير العميق، تبين أن السينما فرجة جماعية في مكان وزمان واحد، وأساسها” القاعة السينمائية” و إسقاط هذين العنصرين يفرغ السينما من جماليتها ورسالتها وروحها.


وإذ نخبر الرأي العام بهذا التأجيل، نؤكد قناعتنا أن هذا المهرجان صار تقليدا سنويا وطنيا، وفرصة لترسيخ قيم التسامح عبر الخطاب السينمائي، ومزواجة المتعة البصرية الجمالية والتربية على الاختلاف والتسامح والانفتاح.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.