lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لقاح أسترازينيكا..هولندا والبرتغال تنضمان إلى الدول التي تخصصه فقط للبالغين 60 عاما أو أكثر

0

محطة24

أعلنت هولندا والبرتغال الخميس أن هما ستحصران استخدام لقاح أسترازينيكا بمن هم فوق 60 عاما ، في قرار يأتي غداة توصية أصدرتها هيئة تنظيم الأدوية الأوروبية بوجوب إدراج جلطات الدم ضمن الآثار الجانبية “النادرة جدا ” للقاح المضاد لكوفيد-19.

وقالت وزارة الصحة الهولندية في بيان إن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاما “بإمكانهم الاستمرار في تلقي (اللقاح) بكل أمان”، في حين يتعين على أولئك الذين تقل أعمارهم عن 60 عاما “تلقي لقاح آخر”.

وأضافت أن أولئك الذين تقل أعمارهم عن 60 عاما وسبق لهم وأن تلق وا الجرعة الأولى من لقاح أسترازينيكا يمكنهم تلقي الجرعة الثانية من هذا الل قاح لأنه لم تسجل أي آثار جانبية لهذا اللقاح بعد الجرعة الثانية.

وفي لشبونة أعلنت وزارة الصحة أن تلقي لقاح أسترازينيكا سيحصر بمن هم فوق 60 عاما .

وبذلك تحذو هولندا والبرتغال حذو دول أوروبية أخرى على غرار إيطاليا وإسبانيا وألمانيا التي قر رت حصر استخدام اللقاح بمن هم فوق 60 عاما ، في حين حصرت فرنسا استخدامه بمن هم فوق 55 عاما .

وتأتي هذه القرارات غداة إصدار الهيئة الأوروبية لتنظيم الأدوية ومقر ها أمستردام بيانا دعت فيه الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى الاستمرار في استخدام لقاح الشركة البريطانية-السويدية لأن فوائده تفوق مخاطره

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.