lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مهرجان السينما المستقلة يكشف عن لجنة التحكيم مسابقة الافلام الطويلة

0

محطة24

كشفت إدارة المهرجان الدولي للسينما المستقلة بالدارالبيضاء عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة للدورة الأولى التي ستنظم من 27 إلى 31 يناير الجاري.

وتتشكل اللجنة، التي يترأسها المخرج والمنتج والسيناريست الفرنسي مانويل سانشيز، من الممثلة المغربية نزهة رحيل والناقدة والإعلامية السورية رندة الرهونجي والصحافية الفرنسية إزابيل بورون والشاعر السعودي المتعدد الإهتمامات أحمد الملا والممثل والراقص جيمي جان لوي من هايتي .

يتضمن برنامج المهرجان، الذي يشرف على تنظيمه الناقد السينمائي المغربي حمادي كيروم  بدعم من مؤسسات جامعية ومنظمات دولية ومهرجانات عالمية، منصة حوارية تفاعلية (Agora) بين المخرجين الشباب وبين السينمائيين المتميزين والمفكرين والتشكيليين والموسيقيين والروائيين وغيرهم من المبدعين، من أجل الاستفادة المتبادلة بين مختلف الحقول المعرفية والنهل من تجربة كل الأجيال، كما يتضمن عروضا سينمائية ولقاءات فنية وثقافية مختلفة.

وقال مدير المهرجان، الناقد السينمائي حمادي كيروم، إن اختيار فكرة تنظيم المهرجان الدولي للسينما المستقلة بالدار البيضاء، يدخل في إطار ما يسميه الفيلسوف الفرنسي جيل دولوز بضرورة المساهمة في “الصيرورة الديمقراطية لشعب سوف يأتي”، مشيرا إلى أن اختيار الدار البيضاء هو اختيار رمزي لأنها أيقونة الحداثة والمعاصرة المغربية، فبها توجد أكثر من خمسين مؤسسة، بين حكومية وخاصة، تدرس الصورة والميديا وفنون السمعي البصري. وأوضح كيروم أن كل هؤلاء الشباب من الطلبة والمتخرجين من هذه المؤسسات التكوينية وغيرهم في حاجة إلى منصة أو أغورا (Agora) للتلقي والتعلم وتبادل التجارب مع الآخرين وطنيا ودوليا.

وأضاف، كيروم، أن السينما المستقلة اختيار تفرضه اللحظة المعاصرة التي تجاوزت مرحلة الحداثة، وهذه اللحظة في حاجة إلى طرح أسئلة جديدة حول علاقة المخرجين الشباب مع الفن السينمائي ومع التحولات التكنولوجية والرقمية التي أصبحت الآن تسمح بتجاوز العقلية التقليدية للإنتاج الضخم والاستثمار الفرجوي والإخراج والتوزيع…

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.