lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الدرويش يكتب عن ملف الاساتذة المتعاقدين .. من الخيمة خرج مايل …

0


محطة24

تساءل محمد الدرويش رئيس المرصد الوطني للتربية والتكوين بخصوص ملف الاساتذة االمتعاقدين قائلا : أي تربية و تكوين هاته و المواجهات بين الاساتذة و رجال السلطة لا تنتهي !!!؟؟؟

ليجيب الدرويش في تدوينة على صفحته بالفايسبوك ، كنت واع سنة 216 و 2017 بأن ملف الأساتذة المتعاقدين لم يحسن تدبيره و لا تفسيره منذ الفوج الاول للمتعاقدين و قد صرحت ضيفا على الاولى منذ ذا الوقت بأن ملف المتعاقدين قنبلة مؤجلة الانفجار و كان ذلك قبل تأسيس التنسيقية و قبل بدء الاحتجاجات.

وأضاف رئيس المرصد ، ملف أساء فيه مجموعة من المسؤولين المركزيين و الجهويين و الاقليميين و المحليين التعامل مع هؤلاء الشباب . و لن ينس التاريخ ان المرصد الوطني لمنظومة التربية و التكوين قام بدور الوساطة بين الاساتذة المتعاقدين و الوزارة ، انتهت إلى عقد اجتماع موسع حضره المجلس الوطني لحقوق الانسان ، و الكتاب العامين للنقابات التعليمية الست ، و ترأسه السيد الكاتب العام لقطاع التربية بحضور مدير اكاديمية الشمال و مديرة التواصل بالقطاع انتهى إلى الاتفاق على مجموعة من النقط ، توجت بإصدار بلاغ نال رضى الجميع ، و أخذت صورة عائلية بمكان انعقاد الاجتماع ( مركز الندوات ) بالتقدم الرباط .

وأشار الدرويش أن يوم الاثنين 15 ابريل فوجئ الجميع بتصريح للسيد الوزير على صفحات هسبريس يلغي كل الاتفاق . ماذا حصل و لماذا تم التراجع و من كان وراء ذلك . الأيام ستبدي حقائق ما جرى علما ، ان كل مجريات اللقاء كانت باتفاق تام مع السيد الوزير.

ليخلص الدرويش “وها نحن اليوم نجني ما زرعناه من سوء تدبير وطني للملف ، انعدام الاستقرار و اضطراب في ثلث اسرة قطاع التربية الوطنية . مع الأسف هاهي اليوم المواجهة بين الاساتذة المتعاقدين و رجال السلطة “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.