lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس الحكومة يتباحث مع وزير الدولة التشادي سبل تطوير العلاقات الثنائية

0

محطة24

عقد رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني، لقاء مع وزير الدولة الوزير الأمين العام برئاسة الجمهورية يوم الثلاثاء 16 فبراير 2021، تباحثا خلاله سبل تطوير العلاقات بين البلدين، خصوصا في مجالات الثقافة والنقل الجوي والاستثمار. وعبر رئيس الحكومة لوزير الدولة التشادي عن تقدير المملكة المغربية للمواقف التشادية الداعمة للقضية الوطنية، وكذا تنويهه بتطابق مواقف البلدين داخل الاتحاد الإفريقي.

من جهته، أشاد الوزير التشادي بالدعم المتواصل للمملكة المغربية لدول منطقة الساحل، شاكرا المغرب على مشاركته الفعالة في أشغال قمة رؤساء دول مجموعة دول الساحل الخمس التي احتضنتها عاصمة التشاد بنجامينا يوم الاثنين 15 فبراير 2021.

وكان رئيس الحكومة شارك في هذه القمة بتكليف من جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي ما فتئ يدعو منذ سنة 2014 إلى التصدي الجماعي للتهديدات الأمنية خصوصا تلك التي تحذق بمنطقة الساحل وتهدد أمنها واستقرارها.
وقد عرفت مشاركة المغرب في القمة المذكورة إشادة الدول الأعضاء، التي نوّه رؤساؤها بدور المملكة المغربية، وبجهود جلالة الملك محمد السادس حفظه الله تجاه القارة الإفريقية وتجاه منطقة الساحل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.