lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

شبكة المقاهي الثقافية تواصل الإحتفاء بالشعر والشعراء

0

محطة24

بعد المحطة الأولى تواصل شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب تخليد اليوم العالمي للشعر عبر النسخة السادسة من المقهى الشعري بعدة مقاه ثقافية عبر إحتفاليات شعرية حضوريا وافتراضيا حسب البرنامج التالي :

الأربعاء 31 مارس بتامسنا ، وبتنسيق مع جمعية روافد للتربية والثقافة لقاء شعريا يشارك فيه الشعراء عبدالرحمان الوادي ومحمد لبيب ومصطفى لفطيمي من خريبكة وإبراهيم نية من أزرو والموسيقي علي الثناوي ؛ وينشطه الشاعر والإعلامي المصطفى البتولي
في نفس اليوم وبمقهى ľoptimiste بتمارة الوفاق إحتفالية شعرية مع بشرى تبوعي وكلثوم امبركو وسلام بكوري ومحمد الإدريسي ، من تقديم الفنان عبدالجبار بلشهب إبتداء من الساعة السادسة مساء .
الخميس 1 أبريل : سمر شعري تشارك فيه نادية الصبار وسليمان الهواري من الرباط ورباب محلة من تمارة ،وينشطه الفنان هشام دهلات وذلك بتنسيق مع المديرية الإقليمية للثقافة بالقنيطرة .
وطيلة شهر أبريل المقبل ستنظم جمعيتي طريق النجاح للتربية والتكوين والتنمية الإجتماعية ، ونور المستقبل بتنسيق مع الشبكة منتدى الكتاب المتنقل في نسخته الأولى ، و الذي سيحط ب 17 مؤسسة تعليمية بمدينة مكناس من خلال ورشات للرسم وللكتابة الأدبية لفاىدة التلاميذ تحت شعار ” كيف تصبح كاتبا ” .
وقد إحتضنت المقاهي الثقافية بكل من الرباط وبئر مزوي والقنيطرة والخميسات وتطوان لقاءات مفتوحة ومباشرة مع شعراء وموسيقيين في محطة أولى من المقهى الشعري .
وللإشارة فإن اللقاءات التي صمم ملصقتها الفنان حسن ضاوي ستبث على تطبيق زووم وصفحة الشبكة بالفايس بووك إبتداء من الساعة الثامنة ليلا .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.