lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تنسيق نقابي خماسي بالمكاتب الجهوية للاستثمار للفلاحي يخوض اضرابات وطنية

0

محطة24

قرر التنسيق النقابي المكون من الجامعة الوطنية للفلاحة (UGTM)، النقابة الوطنية للمكاتب الجهوية (UMT) النقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة (CDT)، النقابة الديمقراطية للفلاحة (FDT) والجامعة المغربية للفلاحة (UNTM)، بعد ان هنأ كافة شغيلة المكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي على نجاح المحطات النضالية السابقة،

الدعوة إلى المشاركة المكثفة في البرنامج النضالي التالي:

  • خوض إضراب وطني بالمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي يوم الأربعاء 31 مارس 2021 لمدة 24 ساعة
  • خوض إضراب وطني بالمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي يوم الأربعاء 7 أبريل 2021 لمدة 24 ساعة
  • خوض إضراب وطني بالمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي يوم الأربعاء 14 أبريل 2021 لمدة 24 ساعة.

البلاغ

عقد التنسيق النقابي المكون من الجامعة الوطنية للفلاحة (UGTM) ،النقابة الوطنية للمكاتب الجهوية التابعة للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي(UMT) النقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة (CDT)، النقابة الديمقراطية للفلاحة (FDT) والجامعة المغربية للفلاحة (UNTM) اجتماعا يوم الخميس 25 مارس 2021 عن طريق المناظرة المرئية، تدارس من خلاله مجموعة من القضايا المطلبية المتعلقة بشغيلة المكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي. وعلى ضوء مختلف القراءات للأوضاع المهنية والاجتماعية والنفسية المزرية لشغيلة المكاتب الجهوية واستحضاره لواقع الإحباط والسخط والتذمر جراء الهجوم على حقوقها، وبعد وقوفه على تهميش الموارد البشرية بالمكاتب الجهوية وعدم إنصافها سواءا في إطار مخطط المغرب الأخضر Plan Maroc Vert أو الجيل الأخضرGénération Green ، فإن التنسيق النقابي يدعو الشغيلة بكل مكوناتها إلى المشاركة المكثفة في الاضرابات الوطنية على الشكل التالي :

 خوض إضراب وطني بالمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي يوم الأربعاء 31 مارس 2021 لمدة 24 ساعة.
 خوض إضراب وطني بالمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي يوم الأربعاء 7 أبريل 2021 لمدة 24 ساعة.
 خوض إضراب وطني بالمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي يوم الأربعاء 14 أبريل 2021 لمدة 24 ساعة.

وذلك احتجاجا على المماطلة والتسويف التي تتعرض لها مطالب شغيلة المكاتب الجهوية والمتجلية في:

  1. مطالبة وزير الفلاحة بتنفيذ التزاماته واتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية مع وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة من أجل المصادقة على القانون الأساسي للمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي يرقى لطموحات شغيلة هذه المؤسسات مع إدخال مقترحات جديدة من أجل تحسين الأوضاع المادية والمهنية للشغيلة مع الحفاظ على المكتسبات الحالية؛
  2. إعادة النظر في طريقة احتساب المنح السنوية عبر إلغاء الاعتماد على الأجر المرجعي واحتسابها على أساس الأجر الأخير المعتمد خلال السنة المالية واسترجاع حق الأطر (السلم 10 و11 فما فوق) في منحة شهر يونيو كما هو منصوص عليه في القانون الأساسي المتفق عليه مع النقابات سنة2012
  3. المساهمة المادية للمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي ORMVA في تمويل التقاعد التكميلي RECORE لفائدة شغيلة المكاتب الجهوية.
  4. رفع الحيف عن شغيلة المكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي المنخرطين في النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد RCAR عبر مراجعة شروط الاستفادة من معاش التقاعد وكذلك مراجعة وضعية المحالين على التقاعد.
  5. توحيد هيكلة المكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي وإخضاعها لنظام التسيير ألمعلوماتي وإلغاء التمييز بينها.
  6. فتح المجال لجميع المستخدمين الراغبين في تمديد العمل بعد بلوغهم السن القانوني للتقاعد مع ضرورة مراجعة عقود العمل للمستفيدين نظرا لحاجة المكاتب الجهوية لخدماتهم.
  7. التسوية العاجلة لملف حاملي الشهادات عبر إدماجهم المباشر في السلالم الملائمة بدون حيف أو تمييز.
  8. الزيادة في التعويضات عن التنقل لفائدة شغيلة المكاتب الجهوية وتحقيق المماثلة بينها وبين الشغيلة بوزارة الفلاحة .
  9. الإسراع بتفويت الدور السكنية لقاطنيها وفقا للمذكرات الصادرة في هذا الشأن مع العمل على فتح المجال لباقي الشغيلة قصد الاستفادة من الدور السكنية الشاغرة وتفويت الأراضي العارية لشغيلة المكاتب الجهوية لتستفيد منها في إطار مشاريع سكنية واجتماعية.
  10. تحسين ظروف العمل ودعم المكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي بالموارد البشرية والمالية والتقنية الضرورية.

كما تم بالمناسبة، الاتفاق على تسطير برنامج نضالي تصاعدي مشترك سيتم الإعلان عنه لاحقا.

وأخيرا، فإن التنسيق النقابي يدعو الشغيلة بكل مكوناتها إلى التعبئة الشاملة والمشاركة المكثفة في الاضرابات الوطنية التي تم تسطيرها من أجل الدفاع عن المصالح المادية والمعنوية والحفاظ على المكتسبات وتحقيق كافة مطالب شغيلة المكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي وعلى رأسها المصادقة الفورية على القانون الأساسي للمكاتب الجهوية الذي لازال مؤقتا منذ سنة 1975 وإصلاح النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد RCAR بما يضمن الكرامة والعيش الكريم لكافة المتقاعدين والمتقاعدات.
25 مارس 2021

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.