lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إيسيسكو تفتح باب الترشح لجائزتها “بيان” للإبداع التعبيري باللغة العربية في دورتها الثانية

0

محطة24

أعلنت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) عن فتح باب الترشح لجائزتها “بيان” للإبداع التعبيري باللغة العربية في دورتها الثانية لعام 2021.

وأوضحت المنظمة التي يوجد مقرها بالرباط، على موقعها الإلكتروني أن هذه الجائزة التي تندرج ضمن مبادرات مركز الإيسيسكو للغة العربية للناطقين بغيرها، تهدف إلى تحفيز الإبداع والإنتاج باللغة العربية لدى طلبة اللغة العربية الناطقين بغيرها، وإبراز عالمية اللغة العربية، وتحقيق التكامل بين البعدين التعليمي والثقافي، وتحفيز التنمية الذاتية للمهارات اللغوية من خلال الكتابة الإبداعية والإلقاء التعبيري.

وحسب المصدر ذاته، سيتم منح جائزة “بيان” لثلاثة فائزين من كل فئة من الفئات العمرية للطلبة (الأطفال، والفتيان والفتيات، والشباب)، حيث سيحصل كل فائز من فئة الشباب على ألفي دولار أمريكي، ومن فئة الفتيان والفتيات على ألف وخمسمائة، ومن فئة الأطفال على ألف دولار.

وتقوم فكرة المسابقة على إلقاء تعبيري ينجزه الطالب عبر مقطع فيديو قصير مخرجا إخراجا فنيا إبداعيا، مستندا إلى نص حرره باللغة العربية الفصيحة (شعر، أو نثر، أو مقال، أو قصة قصيرة)، على أن تتناول الأعمال المترشحة أحد الموضوعات الأربعة: التعلم بعد الجائحة؛ والوقاية خير من العلاج؛ والتنوع الثقافي؛ والتكنولوجيا والمستقبل.

ويشترط في المترشح للجائزة أن يكون طالبا من جنسية دولة غير عربية، ولا تكون العربية لغته الأولى؛ وأن يتم ترشيح العمل عبر المؤسسة التربوية التي يدرس فيها الطالب؛ وألا ترشح المؤسسة التربوية إلا عملا واحدا فقط؛ وألا يتجاوز الفيديو الإلقائي ثلاث 3 دقائق لفئة الأطفال، وأربع دقائق لفئة الفتيان والفتيات، وخمس دقائق لفئة الشباب.

كما يشترط أن يتم إخراج الفيديو إخراجا فنيا إبداعيا ومتقنا؛ وألا يكون قد نشر أو تم ترشيحه لمسابقة أخرى؛ وأن يكون مصحوبا بالنص الذي حرره الطالب، وباستمارة الترشح مملوءة بشكل كامل؛ ويتم تحميلها من الرابط الآتي: http://www.icesco.org/wp-content/uploads/2019/12/icesco_bayan_2_award.pdf

وترسل الترشيحات قبل يوم 30 يوليوز 2021 إلى الإيسيسكو عبر البريد الإلكتروني: bayanaward2@icesco.org

وحسب المنظمة، ستتولى لجنة تحكيم متخصصة دراسة الملفات المستوفية للشروط، واختيار الفائزين، الذين سيتم الإعلان عنهم من خلال موقع الإيسيسكو الإلكتروني وعبر رسائل رسمية إلى الجهات المعنية. كما سيتم منح الفائزين، إلى جانب المبالغ المالية، شهادات تقديرية من الإيسيسكو.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.