lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

شباط: حزب الاستقلال يراهن على تصدر الانتخابات التشريعية المقبلة

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

شدد حميد شباط  الأمين العام لحزب “الميزان”، أن حزب الاستقلال “يعبر عن انشغاله بالاستحقاقات التشريعية المقبلة واستعدادناه لربح الرهان واستعدادنا لمواجهة التحديات”.

واشار شباط  الذي يعقد حزبه اليوم المجلس الوطني، أن حزب الاستقلال يراهن على تصدر الانتخابات التشريعية المقبلة، داعيا مناضلي الحزب “إلى التعبئة التنظيمية والفكرية “.

وفي ذات السياق أكد الأمين العام لحزب الاستقلال بالقول: “لا شك أن هذا الرهان يفرض على كافة أعضاء الحزب في كافة الهيئات التابعة للحزب إلى التعبئة السياسية والفكرية والتنظيمية وتكثيف العمل الميداني والمساهمة الفعالة في التواصل مع المواطنين”.

وتميزت هذه الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب الاستقلال، بحضور كل من عباس الفاسي الأمين العام السابق للحزب، وعبد الواحد الفاسي، زعيم تيار “بلا هوادة”، الذي رجع لصفوف الحزب عقب لقاء مصالحة في  شهر يناير الماضي.

وكان شباط  قد أوضح أن دورة المجلس الوطني هذه،  ستكون مناسبة لتقديم العرض السياسي للأمين العام للحزب، وعرض الخطوط العريضة للبرنامج السياسي للحزب، استعدادا للانتخابات التشريعية المقبلة، كما ستتوج أشغال الدورة بانتخاب لجنة تحضيرية للمؤتمر السابع عشر للحزب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.