lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

صفقة تسلح جديدة بين الرباط وواشنطن قيمتها تفوق 3.8 مليار درهم

0

محطة24 – حفصة العلوي

علنت وزارة الدفاع الأمريكية عن صفقة تسلح جديدة مع المغرب، ستستفيد بموجبها القوات المسلحة الملكية المغربية (FAR) من تجديد وصيانة المعدات الحالية للجيش المغربي عبر تزويدها بأجهزة راديو جد متطورة، وهي الصفقة التي تقدر قيمتها بما يزيد عن 405 مليون دولار أمريكي (نحو 3.8 مليار درهم).

ووفق ما كشف عنه الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الأمريكية، مؤخرا، فإن الصفقة الجديدة تمتد إلى غاية سنة 2020، وتهم مواكبة تجديد معدات القوات المسلحة الملكية المغربية، البرية والبحرية، على رأسها المركبات المدرعة، حيث سيتم توفير قطع الغيار اللازمة، وتدريب المهندسين العسكريين المغاربة على عملية تركيبها.

وذكر المصدر ذاته أن الصفقة استفادت منها مجموعة من الشركات الأمريكية يفوق عددها 10 شركات، على رأسها “General Dynamics Land Systems”، التي أسندت لها مهمة تطوير معدات الجيش المغربي وإجراء اختبارات لمركبات المشاة القتالية من طراز “Stryker”.

يذكر أن صفقة التسلح بين الرباط وواشنطن، تشمل تزويد القوات المسلحة الملكية المغربية بأجهزة متطورة، مع توفير قطع الغيار اللازمة لتجديد معداتها، بالإضافة إلى إخضاع المهندسين العسكريين المغاربة لتدريبات في هذا الصدد، وإجراء عمليات اختبار وتقييم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.