lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

منصة الشباب بنمسيك : فضاء للتوجيه ودعم حاملي المشاريع

0

محطة24

تعد منصة الشباب ، التي أنشأتها اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية (CPDH) ببنمسك ( الدار البيضاء)، فضاء للاستقبال والمواكبة،  بشأن ريادة الأعمال والتشغيل ودعم حاملي المشاريع التنموية على مستوى هذا المنطقة .

ففي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أبرزت هدى بن حساين ، مسؤولة التكوين والمواكبة وإقامة المشاريع ، أن هذه المنصة ، التي تم إنشاؤها في إطار البرنامج الثالث للمرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، (INDH / 2019-2023)، تروم مواكبة ودعم وتوجيه الشباب الحاملين لمشاريع .

فبعد عملية التقديم والانتقاء ، تضيف ، تم اختيار 41 مشروعا في المرحلة الأولى من أجل الاستفادة من المواكبة والتتبع .

وتتعلق المشاريع المختارة على وجه الخصوص بقطاعات الصناعة التقليدية ، والتظاهرات ، والأنشطة شبه الطبية ، والمنتجات الخالية من المواد الكيماوية.

من جهته ، قال رئيس قسم العمل الاجتماعي (DAS) بعمالة مقاطعات بنمسك عبد القادر حسني ، في تصريح مماثل ، إن هذا المشروع تم إنشاؤه في إطار شراكة مدتها ثلاث سنوات ، بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، ومؤسسة البحث والتنمية والابتكار في العلوم والهندسة (FRDISI).

وتابع أن هذا الفضاء يروم بشكل خاص تحسين الدخل والاندماج الاقتصادي للشباب ، ومواكبة ودعم حاملي المشاريع .

وحسب السيد حسني ، فقد تم تخصيص غلاف مالي بقيمة 2 مليون و380 ألف درهم ، لهذه المشاريع على مدى ثلاث سنوات ، مؤكدا أن الهدف هو دعم 280 شاباً .

وبالمناسبة أشاد حاملو المشاريع المنتقاة ، بالجهود التي تبذلها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، لضمان قابلية التشغيل بالنسبة للشباب ، وإنشاء المقاولات .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.