lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الخطاب الملكي.. استمرار روح ثورة الملك والشعب كمنارة لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية

0

محطة24

اعتبر عبد الكريم الزرقطوني رئيس مؤسسة محمد الزرقطوني للثقافة والأبحاث، أن الخطاب الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مساء اليوم الجمعة، إلى الأمة بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لثورة الملك والشعب، أكد على استمرار روح ثورة الملك والشعب كمنارة لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

وأوضح الزرقطوني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، أن جلالة الملك شدد على استمرار هذه الروح من أجل “التغلب على التحديات الإقليمية والدولية التي تواجه بلادنا ، خاصة في إطار علاقاتها بكل من إسبانيا وفرنسا”.

وفي سياق متصل، أبرز المتحدث ذاته أن الخطاب الملكي يشكل أيضا خارطة طريق لمسار تدعيم ثوابت سيادة الأمة المغربية، وفق المنطلقات المرجعية التي رسمتها ثورة الملك والشعب المجيدة.

وسجل الزرقطوني أن جلالة الملك أبرز أن استمرار روح ثورة الملك والشعب، يتجسد في مجمل ” مبادراتنا لتحصين سيادة البلاد وتدعيم مكانتها داخليا وخارجيا من خلال جملة من مشاريعنا الجريئة، وعلى رأسها مشروع النموذج التنموي الجديد، ومسار الانتخابات المحلية والجهوية والتشريعية ليوم 8 شتنبر المقبل، وتدشين مفاوضات إعادة بناء الثقة مع إسبانيا “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.