lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس الفريق الاشتراكي: كيفية استثمار مخرجات 8 شتنبر شوشت على​ الآمال​ التي​ عقدها​ المغاربة​ على التناوب الجديد

0

محطة24

قال عبد الرحيم شهيد رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، “بدل التقاط الرسائل التي بعثها المواطن في 8 شتنبر، شاهدنا، على غير المتوقع، كيف تم استثمار مخرجات هذه اللحظة التاريخية” .

وأضاف شهيد شاهدنا ” كيف سعت أحزاب إلى سياسة فرض الأمر الواقع وتكريس نوع​ من​ الهيمنة القسرية​ على​ كل​ المؤسسات​ المنتخبة لتخضع بالقوة لتوافقات​ قبلية​ من الأجهزة​ المركزية​ لهذه​ الأحزاب، في تناقض تام مع إرادة تطوير​ تجربة​ الجهوية​ التي​ مازالت​ في​ بداياتها”.

وأكد رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس النواب في مداخلة له اثناء مناقشة البرنامج الحكومي، على أن هذا الأمر شكل تشويشا​ على​ الآمال​ التي​ عقدها​ المغاربة​ على التناوب الجديد الذي صنعوه. وضدا على الرغبة في التوجه نحو ممارسة سياسية تعددية ومتوازنة، موضحا في نفس الوقت ، ” انتقلنا من مرحلة “الاستقواء بالأعداد” إلى مرحلة “التغول على العباد” والهيمنة على الحياة السياسية بكل الطرق”.

وفي ذات السياق، شدد رئيس الفريق الاشتراكي متوجها الى رئيس الحكومة، “أننا نرفض المهادنة مع التضييق​ على​ مساحات​ التعددية السياسية، ​وأننا سنبقى الصوت الأصيل للدفاع عن الاختلاف والتنوع والتعدد داخل المؤسسة البرلمانية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.