lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

توقيع على عقد برنامج عمل وزارة بنعبد الله لفترة 2017 و2021 مع تمثيلياتها بجهة بني ملال-خيفرة.

0

محطة24

 

أشرف محمد نبيل بنعبد الله، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، يومه الأربعاء 04 أكتوبر على مراسيم التوقيع على عقد برنامج عمل الوزارة للفترة الممتدة بين 2017 و2021 مع تمثيلياتها بجهة بني ملال-خيفرة.

ويتضمن هذا العقد، تحديد التزامات  تمثيليات الوزارة على الصعيد الجهوي والمحلي بجهة بني ملال-خنيفرة، والمتمثلة في تنفيذ وتنزيل المشاريع المبرمجة وفق الجدولة الزمنية المتفق عليها.

فيما يتعلق بمجال إعداد التراب الوطني يروم العقد التنزيل الترابي لسياسة إعداد التراب ودعم التخطيط الاستراتيجي للجهة، أما فيما يخص قطاع التعمير فقد تم اعتماد نموذج تعميري متجدد ومستدام، يضمن تغطية شاملة للمجالات المكونة للجهة بوثائق التعمير(90% بالجهة) حيت سيتم فتح أزيد من 9300 هكتار للتعمير بكافة تراب الجهة.   وذلك بإعداد وإنجاز 39 وثيقة تعميرية بكلفة اجمالية للاستثمار تصل إلى 25.94 مليون درهم، الى جانب المصادقة على 51 وثيقة. أما في ما يخص العالم القروي فبرنامج العمل يهدف إلى توسيع قاعدة المساعدة التقنية والمعمارية وإعداد برامج مندمجة للمراكز القروية الصاعدة و يهم تدخل الوزارة في العالم القروي 10 مشاريع بتكلفة تناهز 21 مليون درهم  .

أما فيما يخص قطاعي الإسكان وسياسة المدينة، يهدف العقد إلى تقليص العجز السكني، وتنويع العرض والنهوض بالجودة والاستدامة في البناء بالموازاة مع معالجة ظاهرة البناء المهدد بالانهيار وكذا آثار الفيضانات، فضلا عن هيكلة الأحياء ناقصة التجهيز، وبرامج التأهيل الحضري المندمج لمدن ومراكز الجهة.

بخصوص برنامج مدن بدون صفيح فقد تم الإعلان عن 9 مدن بدون صفيح حيث استفادت 5893 أسرة من البرنامج بتكلفة تناهز 579,36 مليون درهم و دعم من الوزارة يقدر بــ 123 مليون درهم.

و بالنسبة لمدينة الفقيه بنصالح فان إعادة إيواء قاطني الدوار الصفيحي سيدي خلخال في طور الإنجاز وبخصوص بولنوار وبوجنيبة فإن اتفاقيات تمويل إعادة إيواء قاطني الدور الصفيحية لهذين المركزين في طور التوقيع.

 

وقد بلغ عدد الأسر المستفيدة من برنامج رد الاعتبار للأنسجة الحضرية العتيقة وإعادة إيواء قاطني الدور المهددة بالانهيار 7.706 أسرة بدعم مالي ناهز 116 مليون درهم (أي بنسبة 86% من التكلفة). وتهم البرامج المرتقبة معالجة النسيج القديم بالمدينة العتيقة لأبي الجعد و إعادة إيواء قاطني الدور المهددة بالانهيار بدوار العسكر بمدينة أزيلال.

 

وقد بلغت مساهمة الوزارة في مشاريع التأهيل الحضري للأحياء الناقصة التجهيز والتي هي قيد التنفيذ حوالي 400 مليون درهم بنسبة 94% من حجم التكلفة.

فيما يتعلق بتخفيض التفاوتات التنموية بين المجالات والرقي بإطار العيش بها عبر برنامج تأهيل مراكز الجماعات الترابية القروية بجهة بني ملال – خنيفرة  بلغ عدد الجماعات الترابية القروية المعنية بالبرنامج 119 .

و تبلغ المساهمة المرتقبة للوزارة في مشاريع التأهيل الحضري المندمج التي هي في طور الدراسة والتعاقد حوالي 250 مليون درهم بنسبة 50% من حجم التكلفة.

وبخصوص تنويع وتكثيف العرض السكني فقد تم إحداث 9.100 وحدة سكنية من طرف شركة العمران – بني ملال (منها ما هو منجز وما هو في طور الإنجاز).

و بهذه المناسبة، وفي إطار سياسة المدينة، ترأس السيد الوزير مراسيم التوقيع على اتفاقية شراكة لتأهيل وتنمية جماعة خنيفرة للفترة الممتدة بين 2017/2020 بحضور السادة عامل إقليم خنيفرة و رئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة و رئيس المجلس الجماعي لخنيفرة وثلة من الفعاليات المحلية والهيئات المنتخبة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى إنجاز برنامج تأهيل مدينة خنيفرة خلال الفترة الممتدة بين 2017 و2020 ضمن تصور شمولي مندمج يهدف إلى تحسين وتحديث المشهد الحضري للمدينة بتقوية بنياتها التحتية وتأهيل أحيائها المفتقرة للتجهيزات الأساسية والخدمات العمومية، وذلك عبر المحاور التالية :

  • توسيع وتقوية الطرق الحضرية الكبرى وإحداث طرق الربط بين الاحياء ؛
  • تهيئة الساحات والمساحات الخضراء ؛
  • تهيئة الأحياء الناقصة التجهيز والأحياء العتيقة ؛
  • تهيئة ضفاف وجنبات نهر أم الربيع ؛
  • تأهيل قطاع الشباب والرياضة ؛
  • تعزيز البنية التحتية للمرافق العمومية.

وتبلغ الكلفة الإجمالية لهذه الاتفاقية 490,5 مليون درهم تساهم الوزارة فيها ب 126,5 مليون درهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.